أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يصارع الأسود الثلاثة على لقب الأغلى فى البريميرليج

الخميس، 11 يونيو 2020 10:30 ص
محمد صلاح يصارع الأسود الثلاثة على لقب الأغلى فى البريميرليج محمد صلاح
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعد المركز الدولى للدراسات الرياضية "CIES" دراسة فى كرة القدم لتوضيح اللاعبين أصحاب القيمة السوقية الأعلى فى الدوريات الكبرى، خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت قائمة اللاعبين أصحاب القيمة السوقية الأعلى بين أفضل 100 لاعب، وفق معايير جاء أبرزها النادى الذى يلعبون فيه، والعمر، وسجلات تسجيل الأهداف، ومجموعة من المعطيات الأخرى التى توضع فى الاعتبار بحيث يتم تعديل التقدير بأفضل طريقة ممكنة للواقع.

واحتل الدولى المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول، المركز الرابع بقيمة 144.9 مليون يورو، وثانى لاعبى ليفربول بعد الدولى الإنجلزى أرنولد.

ونستعرض أغلى 10 لاعبين فى الدورى الإنجليزى وفقا للدراسة.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

استطاع النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الارتقاء بأحلام المصريين لأبعد الحدود التى لم يتخيل أى متابع لكرة القدم، أن يصل إليها لاعب مصرى فى يوم من الأيام.

ولد محمد صلاح فى مدينة بسيون يوم 15 يونيو 1992، وعقب 16 عاما شارك فى مباراته الأولى مع المقاولون العرب أمام المنصورة فى الدورى.

وسجل أول أهدافه مع المقاولون فى شباك النادى الأهلى أكثر فريق حصولاً على البطولات فى 2010 بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى أيضاً 1-1.

وانطلق النجم المصرى بعد ذلك فى رحلة احتراف بدأت من بازل السويسرى الذى قدمه للعالم ليجذب أنظار تشيلسى، ولكن رحلة اللاعب لم تكن موفقة فى النادى الإنجليزى بسبب المدرب البرتغالى موينيو، الذى لم يقتنع بإمكانيات اللاعب، ليرحل معاراً إلى فيورنتينا الإيطالى ثم إلى روما معاراً أيضاً ثم اشتراه "ذئاب روما" بشكل نهائى ولكنه باعه إلى ليفربول الذى حقق معه كل ما يريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة