مدرب ميلان قبل موقعة كأس إيطاليا: حظوظ فريقي متساوية مع يوفنتوس

الخميس، 11 يونيو 2020 06:28 م
مدرب ميلان قبل موقعة كأس إيطاليا: حظوظ فريقي متساوية مع يوفنتوس بيولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، أن حظوظ فريقه متساوية مع يوفنتوس في التأهل لنهائي كأس إيطاليا قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدًا في إياب نصف نهائي البطولة، وكان ميلان قد تعادل مع يوفنتوس 1-1 في مباراة الذهاب من نصف النهائي قبل جائحة كورونا، علمًا بأن البيانكونيري لديه ميزة هدف خارج الأرض.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "اللعب مرة أخرى هو أهم شيء وعلينا القيام به بأمان، هنا في ميلانو، كنا دائما حذرين،  لقد اتخذنا الاحتياطات اللازمة، لقد دعمنا دائمًا عودة المباريات، عدم وجود مشجعين يضرنا بشكل كبير، ولكنه أقل الأضرار.. هذا هو الحل الوحيد".

أضاف: "لقد سحبت نفسي عمدًا بعيدًا عن كرة القدم، وترك الجميع لمدة أسبوعين، بعد ذلك، تجددت الدوافع وأهداف الجميع، وقمت بالاتصال مع الموظفين واللاعبين".

وتابع: "هذا شيء جديد على الجميع، سنلعب في درجات حرارة عالية، لذا علينا أن نكون حذرين، وأن نعتني بكل شيء، وخاصة التعافي والتغذية ، للحد من المخاطر التي تحاوطنا".

وعن أهدافه مع ميلان قال: "الهدف هو إعادة ميلان إلى أوروبا من خلال الدوري أو الكأس، يأتي الكأس أولاً، لذا هذا ما نركز عليه، أقول دائمًا للاعبين أن الشارة التي لدينا على صدورنا، وليس الأسماء على ظهورنا ، هي الأكثر أهمية".

وعن حظوظ فريقه خلال مباراة الغد قال: "كانت المباريات بين الفريقين هذا الموسم متساوية تقريبا، لقد واجهنا يوفنتوس مرتين هذا الموسم، كان الأمر صعبًا عليهم وعلينا في كلتا المناسبتين".

واختتم: "نحن محظوظون جدا لاستئناف الموسم، يجب أن نفعل ذلك بشغف وحماس حتى نتمكن من إمتاع جماهيرنا ، الذين سيدعموننا من المنزل في وقت حساس في حياتنا".


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة