أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف المصرية.. عماد الدين أديب: كيف نؤثر دون أن نتأثر؟ نتدخل دون أن ندخل؟.. محمود خليل: كورونا وحال السياسة.. ماجد حبته: عبيد العثمانيين.. كفار أم مجانين؟

الخميس، 11 يونيو 2020 12:50 ص
مقالات الصحف المصرية.. عماد الدين أديب: كيف نؤثر دون أن نتأثر؟ نتدخل دون أن ندخل؟.. محمود خليل: كورونا وحال السياسة.. ماجد حبته: عبيد العثمانيين.. كفار أم مجانين؟ مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها مقال عماد الدين أديب: كيف نؤثر دون أن نتأثر؟ نتدخل دون أن ندخل؟ .. محمود خليل: كورونا وحال السياسة .. ماجد حبته: عبيد العثمانيين.. كفار أم مجانين؟
 

الوطن

عماد الدين أديب

عماد الدين أديب: كيف نؤثر دون أن نتأثر؟ نتدخل دون أن ندخل؟

يتحدث عن أن هناك محاولات مستميتة لاستنزاف القوى العسكرية المصرية بأى ثمن، وبأى شكل من الأشكال والهدف المباشر لهذا الاستنزاف هو إضعاف المؤسسة الصلبة القادرة على الحفاظ على مشروع الدولة الوطنية ذات السيادة المستعصية على الفوضى والرافضة للتقسيم ومحاولة استدراج مصر لحروب حدودية أو إقليمية تمت على عدة جهات وتحت عناصر ضاغطة مختلفة.
 
 
محمود خليل

محمود خليل: كورونا وحال السياسة

يتحدث كاتب المقال عن كيف أثرت أزمة تفشي فيروس كورونا على السياسة ودول العالم ويؤكد أن سياسات دول العالم تأثرت بشكل كبير بسبب جائحة انتشار هذا الوباء المستجد وكيف سيغير من نظم الحياه بشكل عام.
 

الدستور

ماجد حبته: عبيد العثمانيين.. كفار أم مجانين؟

يتحدث كاتب المقال عن الإخوان والإرهابيين الذين ينحازون للمحتل التركى بشكل كبير ضد أوطانهم ويتسائل كاتب المقال ما إذا كان الأشخاص الذين ينحازون للإرهاب التركى ويعبدون أردوغان هم كفار أم مجانين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة