من 28 سنة.. الأميرة ديانا ودنيا سمير غانم فى صورة واحدة.. اعرف الحكاية

الخميس، 11 يونيو 2020 02:55 م
من 28 سنة.. الأميرة ديانا ودنيا سمير غانم فى صورة واحدة.. اعرف الحكاية دنيا سمير غانم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الإعلامي رامي رضوان صورة نادرة لزوجته النجمة دنيا سمير غانم من الطفولة، وهي الصورة التي جمعتها مع الأميرة ديانا، مثلما ظهر عبر حساب الإعلامي رامي رضوان الرسمي على موقع انستجرام، والذى علق على الصورة بالكشف عن كواليسها حين كتب أنها جاءت خلال زيارة الأميرة ديانا لمصر أثناء افتتاحها إحدى المكتبات.

 

الصورة الأولي التي نشرها رامي رضوان
الصورة الأولي التي نشرها رامي رضوان

 

حيث كتب  : "مش مهم ان دي الأميرة ديانا الجميلة، .. مش مهم انها كانت في زيارة في مصر وتفتح احدى المكتبات، المهم عارفين مين الطفلة الصغنووونه دي، الصورة التانية هتوضح؟".

 

من جانب آخر حرصت النجمة دنيا سمير غانم على نشر نفس الصور من خلال حسابها علي موقع انستجرام أيضاً، وهي الصور  الذى سبق ونشرها زوجها الإعلامي رامي رضوان، كما وصفت هذا اليوم بأنه واحد من أهم حياتها حيث كانت فخوره به للغاية خاصة أنها قابلت فيه واحدة من أكثر نساء العالم اهتماماً بالأطفال حول العالم مثلما كانت طوال حياتها قبل رحيلها، وهي الأميرة ديانا، وقالت دنيا، "كان لى الشرف أن ألتقى بهذه الإنسانة الفريدة التى أحبت وآمنت بحقوق الأطفال من خلال زيارتى لمكتبة الطفل بالمجلس الثقافى البريطانى مع مدرستى "دار الطفل".. والتقطت هذه الصورة بعد أن غنيت لها مقطع صغير من أغنية للأطفال".

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم مع الاميرة ديانا 

 

جدير بالذكر أن الأميرة ديانا سبق وزارت مصر عام 1992 حيث قامت حينها بزيارة الجامع الأزهر وبعض المناطق السياحية التي حرصت على رؤيتها، كما صادفت تلك الزيارة سلامها علي الفنانة دنيا سمير غانم كما يظهر خلال الصورة.

 

على جانب آخر حرصت النجمة دنيا سمير غانم، عن مساندة الفنان أشرف زكي أثناء عمليته الجراحية الأخيرة حين تمنت الشفاء ودوام الصحة له بعد خضوعة لعملية جراحية، ونشرت دنيا صورة تجمع أشرف زكى، وزوجته النجمة روجينا، حيث أثنت على جهده الكبير الذى يبذله للقيام بمهامه كنقيب للممثلين واهتمامه بجميع أعضاء النقابة وشئونهم.

 

الاميرة ديانا اثناء زيارتها للجامع الازهر
الاميرة ديانا اثناء زيارتها للجامع الازهر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة