أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسباب تجبر الأهلى على التفكير فى عودة عمار حمدى

الجمعة، 12 يونيو 2020 02:15 م
3  أسباب تجبر الأهلى على التفكير فى عودة عمار حمدى عمار حمدى
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهالت العروض المحلية على النادى الأهلى والتى وصلت إلى 5 عروض محلية للتعاقد مع عمار حمدى، لاعب الفريق المُعار لطلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجارى، حيث أكد ناديا الاتحاد وسموحة السكندريان رغبتهما فى ضم اللاعب الصاعد، بجانب عروض من أندية أخرى فى الدورى المحلى استعدادها للتعاقد مع عمار حمدى الذى يُعد كذلك أحد نجوم المنتخب الأولمبي.

الأيام الماضية تظل شاهدة على تلقى الأهلى عروضاً من عدة أندية، وهو ما سيحسمه النادى بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة رينيه فايلر الذى سبق وطلب إعادة عمار حمدى قبل أن يؤكد أن عودة اللاعب للقلعة الحمراء مرتبطة بالصفقات التى سيتم حسمها خلال الصيف الجاري.

ورحل عمار حمدى فى يناير الماضى عن الاهلي، للحصول على فرصة أكبر للمشاركة حتى يتمكن من الحفاظ على حظوظه فى التواجد ضمن قائمة المنتخب الأولمبى بأولمبياد لندن التى كان مُقرراً لها يونيو الجارى، والتى تم تأجيلها عاماً بسبب كورونا ليرحل عمار حمدى إلى طلائع الجيش.

وفى هذا الصدد نستعرض 3 أسباب تجبر الأهلى على التفكير فى عودة عمار حمدي..

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

قدم عمار إلى طلائع الجيش فى يناير الماضي، وشارك فى 3 مباريات فقط ولم تتح له الفرصة للتسجيل أو صناعة الأهداف ووقفت جائحة كورونا حائلا دون تسجيله المزيد من الأهداف أو المشاركات رفقة الفريق العسكري.

أما فى نادى الاتحاد السكندرى حيث تألق وأبدع عمار حمدى لعب بقميص زعيم الثغر 15 مباراة سجل 3 أهداف وصنع أربعة، كما لعب مباراة مع المنتخب الأول و6 مباريات مع المنتخب الأولمبي.

أما فى الأهلى فلعب مباراة واحدة منذ انضمامه للمارد الأحمر، و قبل انضمامه للأهلى لعب بقميص النصر 18 مباراة سجل هدفا وصنع أخر.

ورفض فايلر فى يناير الماضى الاستغناء عن خدمات عمار حمدي، إلا أن إصرار الأخير على الرحيل، أدى إلى موافقة النادى الأهلى على رحيل اللاعب، الذى رغب فى الحصول على فرصة المشاركة.

ويقدم عمار حمدى مستوى متميزاً مع طلائع الجيش منذ انتقاله إلى صفوفه على سبيل الإعارة، كما قدم اللاعب شهادة اعتماده بعد تألقه مع المنتخب الأولمبى فى فعاليات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنه والتى استضافتها وحصدت لقبها مصر العام الماضى.

وكشف عمار حمدى أنه رفض الاحتراف لصفوف جنت البلجيكى بسبب انتقاله للنادى الأهلى، قائلا، "رفضت الاحتراف بسبب التوقيع للنادى الأهلى، لكن حلمى الاحتراف وأسعى الفترة المقبلة لتحقيقه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة