أليجري يعرض مساعدة فريق مسقط رأسه بالدرجة الثالثة بإيطاليا

الجمعة، 12 يونيو 2020 12:00 م
أليجري يعرض مساعدة فريق مسقط رأسه بالدرجة الثالثة بإيطاليا ماسيمليانو اليجرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لنادى يوفنتوس الإيطالى السابق، على مسئولى نادى ليفورنو أحد أندية الدرجة الثالثة بالدورى الإيطالى مساعدتهم فى كيفية عبور الموقف الصعب الذى يمر به الفريق.

ولم يشغل أليجرى تدريب أى فريق منذ رحيله عن تدريب يوفنتوس، وكشفت تقارير عن مفاوضات عدة أندية معه، أبرزها مانشستر يونايتد وأرسنال وبايرن ميونخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

قال موقع "فوتبول أيطاليا"، إن اليجرى عرض خدماته على ألدو سبينيللى رئيس نادى ليفورنو من أجل تفادى الهبوط لدورى الدرجة الثالثة، حيث يتذيل جدول ترتيب بطولة الدورى بالدرجة الثانية.

واعترف سبينيللى بمبادرة أليجرى لإنقاذ نادى مسقط رأسه قائلا، "يمكننى القول بأننى تأثرت عندما تحدثت مع أليجرى الذى أعتبره الأفضل فى أوروبا، لقد التقينا فى مونتى كارلو، شعرت بأنه متحمس للغاية وأخبرنى أنه يريد أن يعبر عن رأيه فى تشكيل الفريق وعرض خطة لخلق فريق تنافسى قوى الموسم المقبل بغض النظر عن الفئة التى نشارك بها’’.

وأضاف رئيس نادى ليفورنو، "نأمل أن يعرف الجميع أن أليجرى مهتم بالنادى والآن نستهدف الحفاط على مكاننا والهروب من شبح الهبوط للدرجة الثالثة، اليجرى يجب مدينته وسيكون من المؤسف إذا واجه فريق كرة القدم بالمدينة صعوبات فى نهاية الموسم.

وأشار الموقع الإيطالى إلى أن نادى ليفورنو ما زال هناك بصيص من الأمل لتفادى الهبوط ويستهدف رئيس النادى قيد أفضل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وفاز أليجرى بثنائية الدورى والكأس 4 مرات فى 5 سنوات مع يوفنتوس وقاد الفريق لنهائى دورى أبطال أوروبا مرتين.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة