أكرم القصاص - علا الشافعي

أومتيتى ينتظر التصريح الطبى للمشاركة مع برشلونة ضد مايوركا

الجمعة، 12 يونيو 2020 06:20 م
أومتيتى ينتظر التصريح الطبى للمشاركة مع برشلونة ضد مايوركا أومتيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع برشلونة الإسبانى، ينتظر الحصول على التصريح الطبى للمشاركة مع الفريق الكتالونى اليوم الجمعة، استعداداُ للمشاركة فى مواجهة ريال مايوركا، المقرر إقامتها غدا السبت، فى أول مباراة للبارسا بعد عودة الدورى الإسباني، بعد توقف دام 3 أشهر بسبب جائحة كورونا، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الليجا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه من المفترض أن يحصل أومتيتى على الضوء الأخضر لمشاركته مع برشلونة اليوم، بعدما أصيب فى وقت سابق وكشف التقرير الرسمى وقتها أنه تلقى إصابة فى الساق اليمنى.

وأضافت الصحيفة أن أومتيتى عاد للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق الكتالونى الأسبوع الماضى وأصبح جاهزا للمشاركة فى المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى حال تعرض أومتيتى لانتكاسة سيعانى برشلونة فى الخط الدفاعى، خاصة مع تراكم البطاقات الصفراء للاعب لنجليت.

وكان الفرنسى صامويل أومتيتى، تعرض للإصابة خلال التدريبات الفردية التى خضع لها يوم 9 مايو الماضى، فى المدينة الرياضية بالنادى الكتالونى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هذه الإصابة هى الثالثة التى يتعرض لها أومتيتى مع برشلونة خلال الموسم الحالى، حيث غاب 42 يوماً بين شهرى سبتمبر وأكتوبر لمعاناته من إصابة فى قدمه اليمنى.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة الثانية التى تعرض لها أومتيتى هذا الموسم فى الركبة اليسرى، وغاب على إثرها 13 يوماً بين أكتوبر ونوفمبر.

وشارك صامويل أومتيتى فى 9 مباريات قبل توقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد بداية معقدة للغاية، حيث ظل حبيسًا لدكة البدلاء بالإضافة للإصابات التى تعرض لها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة