الإعلامى الكويتى فهد السلامة يعلن تعافى زوجته من فيروس كورونا المستجد

الجمعة، 12 يونيو 2020 11:31 م
الإعلامى الكويتى فهد السلامة يعلن تعافى زوجته من فيروس كورونا المستجد فهد السلامة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلامي الكويتي فهد السلامة شفاء زوجته من مرض "كوفيد 19" الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن ابنته لا تزال تخضع للعلاج في العزل.

2
 

وقال فهد السلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مؤخرا :"اللهم لك الحمد والمنه تم بحمد الله شفاء أم عيالي وخروجها من مستشفى جابر بفضل من الله ثم دعائكم وإن شاء لله خلال أيام قليلة تتبعها ابنتي بالخروج انشاء الله اللهم اشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين اشكر كل من دعا لهم ولي من الجميع بدون عدد بداخل الكويت وخارجها لا اراكم الله مكروه احبائي".

3
 

 

وفي وقت سابق أعلن فهد السلامة إصابته وزوجته وابنته بفيروس كورونا المستجد، وقد قال في تغريدة عبر حسابه على تويتر :"لا حول ولا قوة إلا بالله.. أحبتي في الله أطلب من الله ومنكم الدعاء.. تم إصابه ابنتي بفيروس كرونا المستجد وسيتم نقلها لترقد بقرب والدتها بمستشفى جابر.. الفقير لله طمعان بكرمكم ودعائكم لحبيبتي وفلذه كبدي".

وكانت فضائية "سكوب" الكويتية نقلت عن المذيع قوله: " قدر الله و ماشاء فعل لله الحمد من قبل و من بعد .تم تأكيد اصابتى بفيروس كورونا، لذا ارجوا فضلا من جميع من خالطتهم خلال الأيام الماضية التواصل معى لعمل المسحة للاطمئنان وخوفاً على صحتكم وصحة اهاليكم وان لا اتحمل ذنب كبير باتجاهكم .. وشكراً".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة