أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة التونسية عبير موسى: الإخوان أدخلوا فريقا من الدواعش من ليبيا لاستهدافى

الجمعة، 12 يونيو 2020 11:54 م
النائبة التونسية عبير موسى: الإخوان أدخلوا فريقا من الدواعش من ليبيا لاستهدافى عبير موسى النائبة التونسية المعارضة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عبير موسى، النائبة التونسية المعارضة ورئيسة الحزب الدستوري الحر، عن أنها جماعة الإخوان الإرهابية التونسية، أدخلت فريقا من تنظيم "داعش" الإرهابى من ليبيا، من أجل استهدافها، وتابعت: "وصلتني معلومات بقيام الإخوان برصد كل تحركاتى".

ووفق العاجل الذى ورد عبر قناة العربية، فإن النائبة التونسية المعارضة، قالت إن التهديد باغتيالي أمر خطير والكرة في ملعب الأمن.

وكانت رئيسة الحزب الدستورى الحر فى تونس، عبير موسى، اليوم الجمعة، قد كشفت "مؤامرة" تحاك ضدها من قبل سياسيين في البلاد لأجل الانتقام منها، بعدما قادت جهودا لأجل محاسبة رئيس البرلمان، راشد الغنوشى، على تدخله فى سياسة تونس الخارجية.

وعرضت موسي، فى ندوة صحفية بالبرلمان التونسى، تسجيلا صوتيا مثيرا بين النائب عن التيار الديمقراطي سامية عبو والنائب عن حركة النهضة بشر الشابى.

وأوردت رئيسة الحزب الدستوري الحر، أن النائبين البرلمانيين تحدثا عنها وأشارا إلى تقديم شكوى ملفقة ضدها، لأجل توريطها في تهمة إرهاب، بعدما صارت تزعج تنظيم الإخوان.

وأضافت عبير موسي في تصريحات للصحفيين إن هناك "تقاربا ووفاقا على الإضرار بي وتلفيق تهمة في الإرهاب وهذا يراد منه إسكات صوت عبير موسى وصوت الحزب الدستوري الحر، وإزاحة الحزب وعبير موسى من المشهد السياسي بأساليب ملتوية عبر تلفيق التهم وعبر توظيف المؤسسة القضائية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة