أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد غلاء سعر الخوذ وإلزام السائقين.. كلب يرتدى وعاء معدنيا فى الصين.. فيديو

الجمعة، 12 يونيو 2020 05:00 ص
بعد غلاء سعر الخوذ وإلزام السائقين.. كلب يرتدى وعاء معدنيا فى الصين.. فيديو الكلب يرتدى طبق معدنى فى الصين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مقطع انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى الصين، ابتكر مربى حيوانات أليفة فى الصين، طريقة مبتكرة لحماية كلبه أثناء حمله على سكوتر الإلكترونى، حيث ربط وعاء معدنيا فوق رأسه أثناء حمله على السكوتر، بعد أن طلب المسئولين ارتداء جميع الدراجين الخوذ، ما أدى إلى ارتفاع أسعارها بطريقة خيالية. 
 
تظهر اللقطات الفيروسية التي نشرتها وسائل الإعلام المحلية الحيوان الأليف مثبتًا بالحبال أثناء جلوسه في سلة بلاستيكية على الدراجة المتحركة في مدينة هانجتشو بشرق الصين بمقاطعة تشجيانج.
 
 
وقال صاحب الكلب، الذي لم يذكر اسمه، إنه توصل إلى الفكرة بعد أن أصدرت المدينة قاعدة إلزامية، تأمر من خلالها جميع السائقين ارتداء الخوذات، لذلك اشتريت خوذة لنفسي وقمت بصنع" خوذة "للكلب".
 
كلب يرتدى وعاء معدنى في الصين (1)
 
وستسري اللائحة التى أقرها مسئولو مقاطعة تشجيانج الصينية اعتبارا من 1 يوليو، ويمكن تغريم السكان الذين يخرقون القاعدة حتى 50 يوانا وهو ما يعادل 5.6 جنيه إسترليني.
 
كلب يرتدى وعاء معدنى في الصين (2)
 
ويأتي ذلك بعد أن أطلقت وزارة الأمن العام الصينية حملة "خوذة واحدة وحزام واحد" في محاولة لحماية المواطنين على الطرق، بينما حصد الفيديو الرائد ما يقرب من أربعة ملايين مشاهدة منذ تحميله من قبل وسائل الإعلام المحلية، وكتب أحد المعلقين: "هاهاها هذا لطيف للغاية، وقال آخر: "بديع جدا.. يمكن للجرو أيضًا استخدام الوعاء للطعام". 
 
كلب يرتدى وعاء معدنى في الصين (4)
 
 
يأتي الأمر في الوقت الذي دفعت فيه حملة الخوذات الجديدة في الصين عشرات الملايين من راكبي الدراجات البخارية إلى حالة من الإقبال على شراء الخوذات، حيث ارتفع سعر السوق لأغطية السلامة منذ أن تم الإعلان عن القاعدة في أواخر أبريل.
 
وذكرت وسائل الإعلام الصينية أنه تم بيع خوذات الدراجات مقابل 30 يوانًا وهو ما يعادل 3.3 جنيه إسترليني قبل أبريل وبحلول نهاية مايو، وبلغ متوسط السعر 298 يوانًا أي 33.1 جنيه إسترلينى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة