ترامب يدعو عمدة سياتل لاستعادة المدينة من "الإرهابيين" و "الفوضويين"

الجمعة، 12 يونيو 2020 05:27 م
ترامب يدعو عمدة سياتل لاستعادة المدينة من "الإرهابيين" و "الفوضويين" ترامب
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعا عمدة سياتل لاستعادة المدينة من "الإرهابيين" و"الفوضويين".

وطالب الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، رئيس بلدية سياتل جينى دوركان، بالتعامل مع المظاهرات فى مدينة سياتل وعدم تركها المحتجين الذين يطلق عليهم الأناركيين ينهبون ويحرقون المدينة، ووجه ترامب كلامه لها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا: "تقول عمدة سياتل، عن استيلاء الأناركيين على مدينتها، إنه صيف الحب، هؤلاء الديمقراطيون الليبراليون ليس لديهم دليل. يحرق الإرهابيون مدننا وينهبونها، ويعتقدون أنها رائعة، حتى الموت. يجب إنهاء هذا الاستيلاء الآن".

وأمس، هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاى أنسلى، حاكم ولاية واشنطن، وطالبه بالتصدي للإنكاريين على الفور واستعادة مدينة سياتل الآن، وإن لم يفعل ذلك سيفعل هو، موضحا أن الأمر ليس لعبة.

وكتب دونالد ترامب، عبر حسابه بموقع تويتر: "جاى أنسلى وعمدة مدينة سياتل يسخران ويتلاعبان بمستوى لم تشهده بلادنا العظيمة من قبل، عليكم استعادة المدينة الآن، إذا لم تفعل ذلك سأفعل، هذه ليست لعبة يجب إيقاف هؤلاء الأناركيين القبيحين على الفور. تحرك بسرعة".

كما هاجم الرئيس الأمريكي السيناتور إليزابيث وارن، بعد إدخالها تعديلا لمجلس الشيوخ لإعادة تسمية القواعد العسكرية الأمريكية، التي تحمل اسم قادة القوات الكونفدرالية القديمة، قائلاً: "أدخلت المرشحة الرئاسية الفاشلة، السيناتور إليزابيث وارن، للتو تعديلاً على إعادة تسمية العديد من قواعدنا العسكرية الأسطورية التي تدربنا منها للفوز بحربين عالميتين، نأمل أن لا يندرج أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين العظماء في هذا".

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هاجم فكرة تغيير أسماء القواعد العسكرية الأمريكية التي تحمل اسم قادة القوات الكونفدرالية القديمة، وسط تقارير بأن بعض قادة الجيش الأمريكي منفتحين على تلك الفكرة.

 

ويأتي ذلك وسط احتجاجات عارمة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ضد عنصرية الشرطة ضد المواطنين أصحاب البشرة السمراء والتي أشعلها مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد (ذى الأصول الأفريقية) على يد شرطي أبيض أثناء اعتقاله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة