زيدان يحتفل بالمئوية الثانية مع ريال مدريد ضد إيبار فى الليجا

الجمعة، 12 يونيو 2020 03:12 م
زيدان يحتفل بالمئوية الثانية مع ريال مدريد ضد إيبار فى الليجا زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، بمباراته رقم 200 فى قيادة الفريق الملكى خلال مواجهة إيبار، المقرر إقامتها الأحد المقبل، فى أولى مباريات الفريق بعد استئناف منافسات الدوري الإسباني "الليجا" منذ توقف المسابقة في شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وسلط الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد الضوء على مسيرة زيدان الناجحة على المستوى التدريبى مع الفريق الملكى، مشيرا إلى أنه سيبقى تحقيق المدرب الفرنسى لدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية فى 2016، 2017 و2018 خالداً في ذاكرة جميع المشجعين المدريدين.

وأضاف الموقع أنه بجانب ثلاثية تشامبيونزليج، نجح زيدان فى قيادة ريال مدريد للتتويج بسبعة ألقاب أخرى جاءت كالتالى: كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الليجا (1) وكأس السوبر الإسباني (2).

وأشار الموقع إلى أن زيدان هو ثالث مدرب يقود ريال مدريد في أكبر عدد من المباريات في التاريخ، ولا يتجاوزه فى هذا التصنيف سوى ديل بوسكي (246) وميجيل مونيوث (605).

وتقسم مباريات زيدان مع ريال مدريد على البطولات المختلفة كالتالى: الدوري الإسباني (134)، دوري الأبطال (40)، كأس الملك (15)، كأس العالم للأندية (4)، كأس السوبر الإسباني (4) وكأس السوبر الأوروبي (2).

من ناحية أخرى، يتسلح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، برقم مميز قبل استئناف مسابقة الليجا 11 يونيو الجارى، ويستعد الريال لمواجهة إيبار يوم 14 يونيو الجارى مع عودة الدوري الإسباني خلف أبواب مغلقة للحد من تفشي فيروس كورونا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن زيدان حقق سلسلة انتصارات متتالية من 11 فوزاً مع ريال مدريد فى أخر 11 جولة من منافسات الدوري الإسباني، موسم 2015/2016.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة