أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. الأمير وليام فى وصلة ضحك مع نجوم أرسنال.. ويتمنى انتقال أوباميانج لأستون فيلا

الجمعة، 12 يونيو 2020 02:31 م
شاهد.. الأمير وليام فى وصلة ضحك مع نجوم أرسنال.. ويتمنى انتقال أوباميانج لأستون فيلا ويليام ولاعبي ارسنال
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ الأمير ويليام، حفيد ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث، متابعي فريق ارسنال الإنجليزي خلال فيديو نشره النادى عبر حسابه على إنستجرام، حيث حل من خلال خاصية zoom مع عدد من اللاعبين ومدرب الفريق أرتيتا في مداخلة تميزت بطابع المرح من قبل الأمير الذى بدأها من خلال ممازحة النجم الجابوني للفريق بيتر أوباميانج والذى تمنى أن يراه يوماً ما مع فريقه المفضل الذى يشجعه منذ الصغر أستون فيلا.

 

الامير ويليام اثناء حديثه
الامير ويليام اثناء حديثه

وهو الأمر الذى أثار نوبات كبيرة من الضحك المتواصل من قبل كل الموجودين في المكالمة التي تمت عبر خاصية الفيديو، فى حين أشار أرتيتا بـ"لا" حرصاً على نجم الفريق الذى ضحك هو الآخر.

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية مؤخراً عن نية المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال، بتسريح عدد كبير من نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من بينهم اوباميانج بالإضافة إلي الألمانى مسعود أوزيل، من أجل الحصول على مبلغ مادى كبير، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن أرسنال، يخطط للتخلى عن عديد من نجومه الكبار خلال الميركاتو المقبل، لجمع مبلغ مادى كبير، يساعده فى تدعيم الفريق بصفقات جديدة، استعدادا للموسم المقبل.

أضافت الصحيفة، أن الثلاثى مسعود أوزيل، بيير أوباميانج والمهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، على رأس المغادرين لصفوف الجانرز، بنهاية الموسم الجارى، والذى قد يصل عددهم إلى 11 لاعبا، وأشارت الصحيفة، إلى أن أرتيتا، سوف يبقى على المدافع البرازيلى ديفيد لويز، مع تمديد عقده لمدة عام، ولكنه سيسمح برحيل رباعى الدفاع، شكودران موستافى، سوكراتيس، هولدنج وكولاسيناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة