كيت ميدلتون تستعين بدبلوماسية سابقة كسكرتيرة لها.. اعرف الحكاية

الجمعة، 12 يونيو 2020 05:00 م
كيت ميدلتون تستعين بدبلوماسية سابقة كسكرتيرة لها.. اعرف الحكاية هانا كوكبيرن مع كيت ووليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأجرت كيت ميدلتون الدبلوماسية البريطانية السابقة هانا كوكبيرن لوجي كسكرتيرة خاصة جديدة لمساعدتها فى تنظيم برامجها وجدولها الملكى.

واستعانت دوقة كامبريدج، 38 سنة، بهانا كوكبيرن، أخيرا كبديل لكاثرين كوين المولودة في لانكشاير، والتى تخرجت من جامعة أكسفورد، والتي تركت المنصب بعد عامين فقط في نوفمبر الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت وهانا كوكبيرون ووليام
كيت وهانا كوكبيرن ووليام

 

هانا كوكبيرن
هانا كوكبيرن

 

المرأة التى عملت كاليد اليمنى لكيت ميدلتون، وهو دور مشابه لكبير موظفى، عملت من أكتوبر 2017، لكنها تركت عملها نوفمبر  2019.

وكان قرارها بالذهاب وترك الوظيفة بعد عامين فقط أمرًا غير معتاد حيث تعتبر الوظيفة مكسب ويمكن للسكرتيرات الخاصة البقاء في الوظيفة لمدة عقد أو أكثر، ولكن يقال إن كاثرين قررت ترك العمل بـ "أفضل الشروط".

كاثرين كوين الموظفى السابقة مع كيت
كاثرين كوين الموظفى السابقة مع كيت

 

ووفقًا لملفها الشخصي على "لينكد إن"، تولت كوكبيرن لوجي المنصب بدوام كامل في قصر كنسينجتون في بداية هذا الشهر.ويتضمن الدور أن تكون مسئولة عن كل شيء من تنظيم مذكرات كيت واجتماعاتها إلى مرافقتها في الارتباطات الرسمية.

ومن جهة أخرى يبدو أن فترة العزل المنزلى بسبب جائحة كورونا المستجد، لم تمنع كيت ميدلتون دوقة كامبريدج من الظهور بشكل أنيق،حتى وهى ترتدى زوج من الأقراط الاكسسواربقيمة 5 جنيهات إسترلينى، وأثبتت أنها ملكة للشارع، وذلك خلال اجراءها مكالمة فيديو مع الأمير وليام، دوق كامبريدج.

وتحدث الأمير ويليام، 37 عامًا، وكيت ميدلتون، 38 عامًا، إلى متطوعين من برنامج Shout في أجزاء مختلفة من بريطانيا لشكرهم على الدعم الذي يقدمونه لمجتمعاتهم، وذلك خلال مكالمة فيديو عبر تطبيق زووم،  وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واختارت الدوقة، التي تشتهر بارتداء وخلط تصميمات المصممين الراقيين ومزجها باستايلات الشارع، زوج أقراط من الأطواق الذهبية من متجر ذي الأسعار المخفضة.

وقامت كيت بإقران الأقراط الذهبية مع قميص أبيض من M.I.H Jeans بقيمة 255 جنيهًا إسترلينيًا، والذي يتميز بشكل مميز على الرقبة والأكمام المنتفخة، وقامت بارتداؤه سابقًا في زيارة لحديقتها في معرض تشيلسي للزهور في مايو الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة