كيكى سيتين: ميسي جاهز بنسبة 100% لقيادة برشلونة ضد مايوركا

الجمعة، 12 يونيو 2020 06:25 م
كيكى سيتين: ميسي جاهز بنسبة 100% لقيادة برشلونة ضد مايوركا كيكى سيتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، جاهزية القائد الأرجنتينى ليونيل ميسى لخوض مواجهة ريال مايوركا، المقر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدورى الإسبانى، فى مباراة هى الأولى للبارسا بعد استئناف الليجا عقب فترة توقف استمرت 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا.

وقال سيتين، فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء،  "ميسى رائع ويتدرب بشكل طبيعى، لا توجد مشاكل، ميسى جاهز 100%، إذا كان ميسى أو لاعب آخر يشعر بانزعاجات سيكون أول من يقول ذلك، أنا أثق باللاعبين".

وأضاف مدرب برشلونة، "الأمر غير معروف بالنسبة لنا، لقد تمكنا من لعب مباراة واحدة فقط فى الكامب نو كتدريب وليس لها علاقة بمباراة الغد، بالنسبة لى أفضل اللعب قبل ريال مدريد، لا أعرف إذا كنا سوف نكون نفس الفريق قبل التوقف أم لا، ما يهمنى هو الفوز غداً وتعزيز الصدارة".

وواصل سيتين تصريحاته متحدثا عن موسم الانتقالات، "جميع اللاعبين لدى فى القائمة، أنا لا أخوض فى بقية التكهنات الظروف الحالية ستؤثر على سوق الانتقالات هذه الاستراحة كانت مفيدة وخاصة من الناحية الذهنية لللاعبين".

وأضاف سيتين، "علينا تحسين إخراج الكرة، لقد أخذ هذا وقتًا وساعات من التحليل وكيفية تحسينه مثل الجوانب الأخرى التى حاولنا تحسينها سواء فى الدفاع أو الهجوم".

ويتصدر فريق برشلونة جدول مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف بـ56 نقطة.

من ناحية أخرى، يتصدر النجم ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى، قائمة أفضل اللاعبين البدلاء فى مسابقة الدورى الإسباني، حيث كشفت الإحصائية التى نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن ميسى نجح فى تسجيل 24 هدفا بعد مشاركته فى المباريات كبديل بالليجا,.

أضافت الصحيفة أن ميسى يعد أكثر اللاعبين البدلاء تسجيلا للأهداف فى الدورى الإسبانى ضمن الجيل الحالي، موضحة أنه يأتى فى المركز الثالث لأفضل البدلاء فى الليجا على مدار التاريخ خلف كل من: خوليو ساليناس الذى سجل 28 هدفا بعد مشاركته كبديل وأوسكار دى باولا الذى يملك فى رصيده 27 هدفا بعد دخوله من مقاعد البدلاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة