أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب منتخب السلة يحاضر فى دورات بعمان بالفيديو كونفرانس

الجمعة، 12 يونيو 2020 12:04 م
مدرب منتخب السلة يحاضر فى دورات بعمان بالفيديو كونفرانس احمد مرعى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أحمد مرعى، المدير الفنى لفريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى والمنتخب الوطنى، عرضاً لإلقاء محاضرات تدريبية، عن طريق الاتحاد العمانى لكرة السلة بالفيديو كونفرانس، وعرض مرعى الأمر على مسئولى اتحاد اللعبة، كما تلقى الاتحاد رسائل من الجانب العمانى، وهو ما تمت الموافقة عليه.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد المحاضرات، خلال الساعات المقبلة، والتى تأتى لكسر حالة الملل فى كرة السلة ، والاستعداد لعودة النشاط سواء فى مصر أو فى الدول الأخرى .

وهناك 7 مباريات متبقية يمكن استكمالها فى أسبوعين، ونكون قد أنهينا كل الدوريات لذلك قررنا العودة، خاصة أن الوضع مختلف فى كرة السلة عنه فى كرة القدم، لأنه فى استطاعتنا أن ننهى المسابقة فى وقت قصير.

وعن المنتخب قال رئيس اتحاد كرة السلة، إن هناك تصفيات أفريقية، ولا بد أن يعود اللاعبون للتدريبات والاستعداد للتصفيات، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية عند استئناف النشاط والتدريبات.

وكان الاتحاد قد استقر على عدة قرارات، منها تحديد النصف الثانى من شهر أغسطس كموعد مقترح أولى لاستكمال مباريات الدورى (رجال – سيدات) مع استكمال مسابقات الدورى بنفس القوائم سواء لاعبين محليين أو أجانب بدون أى تغيير و عدم المساس بقرار عدد المحترفين الأجانب فى كل فريق بالموسم المقبل والسماح لكل فريق بالتعاقد مع لاعب وحد فقط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة