نبيل الحلفاوى ينشر صورة زينة خالد الغندور.. ويعلق: وحدت جماهير القطبين

الجمعة، 12 يونيو 2020 04:24 م
نبيل الحلفاوى ينشر صورة زينة خالد الغندور.. ويعلق: وحدت جماهير القطبين نبيل الحلفاوي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما إن تم الإعلان عن إصابة زينة ابنة خالد الغندور كابتن نادى الزمالك الأسبق والإعلامى الحالى بقناة الزمالك بفيروس كورونا، حتى حرص الكثيرون باختلاف انتماءاتهم الكروية على مؤازرته فى مرضها، متمنيين الشفاء لابنته، وعلى رأس هؤلاء مسئولو النادى الأهلى وجمهوره، وهى الحالة الذى علق عليها الفنان نبيل الحلفاوى ووصفها بأنها تنم عن طبيعة الشعب المصرى حين كتب عبر حسابه على موقع تويتر: "ومن جديد يكشف هذا الشعب الطيب عن معدنه الأصيل".

زينة الغندور
زينة الغندور

وأضاف: "زينة الغندور نقطة ضوء وحدت جماهير الأهلى والزمالك ولو للحظات ترتاح فيها القلوب من الصدامات، شفاها الله وعافاها ودفع عن عباده هذا الوباء والابتلاء".

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي
 
وكان قد أكد الإعلامى خالد الغندور مؤخراً أنه بعد ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد على ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة بحملها للفيروس، مشيراً إلى أنه لم تظهر عليه أى أعراض حتى الآن لكنه فضل أن يعزل نفسه فى المنزل لمدة 14 يوماً احتراماً لمكان العمل وزملائى، قائلا: "قررت أن أعزل نفسى، خوفاً على المخالطين لى".
 
وأضاف الغندور فى تصريحات لبرنامج زملكاوى على قناة الزمالك "تلقيت برقيات تضامن كثيرة وأحب أشكر الجميع وأشكر النادى الأهلى كثيراً وزملائى فى الزمالك والأهلى".

وحرص مسئولو النادى الأهلى على مؤازرة خالد الغندور لاعب الزمالك والمنتخب الوطنى السابق بعد إعلان الأخير إصابة ابنته بفيروس كورونا، وتمنى مسئولو الأهلى الشفاء العاجل لابنته داعين الله أن تتعافى فى أقرب وقت، حيث قامت قناة الأهلى عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى بنشر صورة للغندور مدون تحتها أمنية بالشفاء العاجل لكريمته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة