أكرم القصاص - علا الشافعي

وإحلال وتجديد بئر غاطس للقضاء على ضعف المياه بقرية قلبا بملوى

إزالة الأبراج المخالفة وإحالة المخالفين للنيابه العسكرية ببنى مزار بالمنيا

السبت، 13 يونيو 2020 01:40 م
إزالة الأبراج المخالفة وإحالة المخالفين للنيابه العسكرية ببنى مزار بالمنيا جانب من الإزالة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة  بنى مزار فى تنفيذ أعمال إزالة عدد من الأبراج المخالفة، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بالمتابعة الميدانية، وإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وفرض هيبة الدولة والتصدى بكل حسم للمخالفين، من خلال التحفظ على معدات أدوات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة العقيد محمد صلاح بحملة مكبرة  لإيقاف أى  تعديات أو مخالفات بدون ترخيص والتحفظ على معدات و مواد البناء .

واسفرت الحملة عن إيقاف أعمال بناء مخالف بناء بدون ترخيص وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية ، و تنفيذ إزالة فى المهد بشارع ضرب الشجرة والتحفظ على مواد البناء المستخدمة وتحويل الأمر للجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم حيال المخالف.

كما تمكنت الحملة من إيقاف أعمال لبناء مخالف بحى غرب و متابعة رئيس المجلس لأعمال  النظافة ورفع التراكمات بالحى حيث باشر رئيس المجلس أعمال الإيقاف والتحفظ على المعدات المستخدمة.

وأكد رئيس المركز و المدينة إن الوحدة المحلية لا تدخر جهداً فى ضبط ووقف حالات البناء المخالفة و العشوائية والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدى لكل من تسول له نفسه ،مخالفة التعليمات الصادرة، و أكد على نواب رئيس المركز و المدينة بالمرور اليومى على المدينة و القرى مع تقديم تقرير يومى عن المرور والمتابعة.

من ناحية أخرى، قال المهندس ياسر الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا فى بيان له اليوم، أانه فى اطار خطة الشركة للقضاء على مشكلة ضعف المياه بالمناطق الساخنة داخل المحافظة  فإن قطاع المشروعات بالشركة انتهى من أعمال إحلال وتجديد بئر غطاس بقرية قلبا بمركز ملوى بطاقة إنتاجية 60 ل /ث والتى كانت تعانى من ضعف المياه  كما تم مد خط مياه قطر 8 بو صة من محطة معصرة ملوى المرشحة إلى قرى عزبة التابوت وقلبا وعزبة عدلى.

 
وأضاف الشهاوى أن الخط يمتد لمسافة أكثر من 1500 متر ، وتم تنفيذه بتكلفة إجمالية مليون و100 الف جنية ، لتصبح محطة معصرة ملوى المرشحة تغذى مدينة ملوى بالكامل وقرية سينجرج وأم قمص والريرمون وعزبة التابوت وقلبا سيف الغربية والبياضية وعزبة عدلى .
 
وأكد، رئيس شركة المياه بالمنيا على اهتمام الشركة بتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، فى إطار المتابعة المستمرة من اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة