إصابة طفل صدمته سيارة فى الغربية

السبت، 13 يونيو 2020 12:26 م
إصابة طفل صدمته سيارة فى الغربية حادث تصادم سيارة-ارشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب طفل فى العقد الأول من عمرة، وذلك إثر اصطدام سيارة به بقرية دمنهور الوحش التابعة لمركز ومدينة زفتى فى محافظة الغربية، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى زفتى العام ،تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية دمنهور الوحش التابعة لمركز ومدينة زفتى بإصابة طفل يدعى " يوسف أ غ " البالغ من العمر 12 سنة، وذلك إثر حادث، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى زفتى العام، وتحرر محضر بالواقعة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وكان الأهالى عثروا على جثة شاب فى العقد الثانى من عمره غارقا فى مياة بحر الهويس بقرية محلة أبو على التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى فى محافظة الغربية .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة لشاب غارق فى بحر الهويس .

وانتقلت قوات الأنقاذ النهرى إلى موقع الحادث، وتم أنتشال الجثة وتبين ان الجثة لشاب يدعى " عادل ر ع ال " يبلغ من العمر 26 سنة مقيم بشارع مصطفى برهان بصندفا بدائرة ثان المحلة .

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها والتحرى عن اسباب الوفاة، واستخراج تصريح بدفنها وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة