أكرم القصاص - علا الشافعي

إنقاذ أطفال قبل سقوطهم من أعلى سطح مثلث لمبنى شاهق فى الصين.. فيديو

السبت، 13 يونيو 2020 03:00 ص
 إنقاذ أطفال قبل سقوطهم من أعلى سطح مثلث لمبنى شاهق فى الصين.. فيديو الأطفال فوق سطح المبنى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذ رجال الشرطة أربعة أطفال كانوا  يلعبون على سطح مبنى سكني مكون من 32 طابقا في جنوب شرق الصين، كادوا أن تنزلق أقدامهم من ذلك الارتفاع الشاهق، وذلك وفقا لموقع جريدة الديلى نيوز.

تظهر اللقطات اثنين من الأطفال يحاولان الانزلاق من السطح بينما يمسك الآخر بقضبان الصواعق في المبنى للحفاظ على توازنه.

وذكر التقرير، أن رجال الاطفاء صعدوا إلى سطح المبنى الشاهق عبر مخرج طوارئ حريق ، بينما لم يصب الأطفال بأي أذى، ووقع الحادث في مجمع سكني في زونيي بمقاطعة قويتشو بجنوب شرق الصين.

أربعة أطفال يلهون فوق مبنى فى الصين  (1)
 

ونشرت الحكومة المحلية الفيديو اليوم في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يحدد المسؤولون ارتفاع المبنى ، ولكنه  يبلغ حوالي 100 متر أي ما يعادل 328 قدمًا.

أربعة أطفال يلهون فوق مبنى فى الصين  (2)
 

وأوضح التقرير، أن الأطفال دخلوا سطح المبنى عبر مخرج للطوارئ، أمضى الأطفال الأربعة أكثر من عشرين دقيقة هناك دون أي إشراف، بينما أكد مكتب إدارة المجمع السكنى، أنهم أبلغوا السلطات على الفور بعد الحادث، حيث تلقى والدا الأطفال توبيخًا من الشرطة المحلية.

وأصيب العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالرعب بسبب تصرف الأطفال اللامبالي بينما غضب الآخرون من والديهم غير المسؤولين، كتب أحدهم : "يحتاج الآباء حقًا إلى رعاية أطفالهم بشكل أفضل. الأطفال حقًا لا يفهمون ما هو الخطر.

وذكرت وسائل الإعلام الصينية أن السقوط من أماكن مرتفعة هو أحد الأسباب الأكثر شيوعًا للإصابة للأطفال في الصين وقد ازدادت المشكلة بعد التحضر السريع في البلاد مع المباني السكنية الشاهقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة