أكرم القصاص - علا الشافعي

البايرن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ.. أرقام منتظرة من موقعة الدوري الألماني

السبت، 13 يونيو 2020 12:33 ص
البايرن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ.. أرقام منتظرة من موقعة الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألمانى هذا الموسم، نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، فى السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة 31 من البوندزليجا، الذى يعد أول دورى، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألمانى، برصيد 70 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثانى برصيد 63 نقطة، وفى حال فوز البافارى وخسارة دورتموند، سيتوج رسميا بلقب البوندزليجا، للمرة الثامنة على التوالى. 

 

نستعرض فى التقرير التالى، أرقام منتظرة فى مواجهة بايرن ميونخ مع مونشنجلادباخ:

1- سيصبح ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، فى حالة مشاركته بالمباراة، أكثر لاعب نمساوى خوضا للمباريات فى الدوري الألمانى، برصيد 264 مباراة بالتساوى مع اللاعب السابق أندرياس هيرتزوج.

2- فى حال فوز البافارى على مونشنجلادباخ، يكون قد وصل للفوز العاشر على التوالى، ويعادل رقمه القياسي السابق خلال موسم 2017 – 2018.

3- يسعى بايرن ميونخ، لتخطى رقمه القياسي السابق على المستوى التهديفى فى موسم واحد، خلال موسم 1971 – 1972، عندما سجل 101 هدف، يمتلك حاليا 90 هدفا قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

4- مونشنجلادباخ صاحب آخر هزيمة لبايرن ميونخ، هذا الموسم فى البوندزليجا، فى 7 ديسمبر الماضى، بنتيجة 2 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة