التحفظ على منتجات مجهولة المصدر بأحد المطاعم بالمنيا

السبت، 13 يونيو 2020 04:41 م
التحفظ على منتجات مجهولة المصدر بأحد المطاعم بالمنيا حملات تموينية على المحلات بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة العقيد محمد صلاح، تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بالمتابعة الميدانية، وتنفيذ الحملات التموينية لضبط الأسواق، والمحلات التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين، ومباحث التموين، حيث أسفرت الحملات عن التحفظ على منتجات مجهولة المصدر بمطعم فى حى وسط المدينة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية نحو المخالفة .

كما تابع رئيس مدينه المنيا، تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتعاون مع قوات انفاذ القانون، حيث تم متابعة إزالة الأبنية المخالفة بأبوفليو .

وكان اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بضرورة المتابعة الميدانية والعمل على رصد المخالفات وتحويلها للنيابة العسكرية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا قد نظمت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة واسفرت عن ايقاف حالتى بناء مخالف بدون تصريح وتم تحرير المحاضر اللازمة لها وإحالتها النيابة العسكرية، وأكد رئيس المجلس أن الحملات مستمرة وسوف يتم مواجهة التعديات بمنتهى الحسم والتصدى لأى تعديات فى المهد كما طالب رؤساء الوحدات القروية بعمل حصر دقيق للأبراج المخالفات ومخالفات التعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة استعدادا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة