"الستات ما يعرفوش يكذبوا": حماية وشياكة.. وزيرة الهجرة ترتدى كمامة بروح فرعونية

السبت، 13 يونيو 2020 03:57 م
"الستات ما يعرفوش يكذبوا": حماية وشياكة.. وزيرة الهجرة ترتدى كمامة بروح فرعونية وزير الهجرة كمامة برسومات فرعونية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى برنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا"، المذاع على قناة cbc الضوء على موضوع الكمامات، والذى أصبح نمط حياة في العالم كله، وكيف حولت السيدات الكمامات إلى موضة وموضع جمال للمرأة.

وأخذت الإعلامية مفيدة شيحة، وزيرة الهجرة، الدكتورة نبيلة مكرم، كمثال وكيف حولت الكمامة من وظيفة الحماية، إلى الحماية والشياكة، وكيف استخدمت كمامة مزركشة تحمل رسوما فرعونية عليها، مما يدل على أن لديها وعيا وطنيا.

وتحرص السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، على الالتزام بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة مؤخرًا لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ما دفعها لارتداء كمامة فرعونية تتناسب مع إطلالتها الراقية.

ونسقت كمامة فرعونية جمعت بين ثلاثة ألوان الأبيض في الأصفر مع الأزرق لتؤكد عشقها وطنها مصر.

كما سلط برنامج برنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا"، المذاع على قناة cbc الضوء على عودة الدورى الإنجليزى ومباراة ليفربول وإيفرتون.

وقالت الإعلامية مفيدة شيحة، إن هناك دراسة أمريكية تقول إن نسبة جرائم الكراهية انخفضت بشكل كبير في معقل نادى ليفربول الذى يلعب له الفرعون المصرى نجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح.

وأضافت إنه نوع من الفخر نشعر به عندما نرى أن هناك شخصية من بلدى أثرت هذا التأثير الإيجابى في سلوكيات مواطنين من دولة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة