أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تونسية: اتفاق جديد بين الأهلى والصفاقسى لتسوية مستحقات أجايي

السبت، 13 يونيو 2020 01:27 م
تقارير تونسية: اتفاق جديد بين الأهلى والصفاقسى لتسوية مستحقات أجايي جونيور اجايى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجهز إدارة نادى الصفاقسى التونسى اتفاقاً مع إدارة النادى الأهلى لتسوية مستحقات بطل مصر لدى الفريق التونسى عن صفقة النيجيرى جونيور أجايى، لاعب النادى الأهلى الحالى، خوفاً على مستقبل الفريق فى المشاركة فى البطولات المقبلة وتوقيع عقوبة من الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وكان النادى الأهلى قد قرر تصعيد أزمته مع الصفاقسى للفيفا بعدما تقاعس النادى التونسى عن تسديد مبلغ 125 ألف دولار قام مجلس إدارة الأهلى السابق برئاسة محمود طاهر بتحويل هذا المبلغ بالخطأ للصفاقسى، وهو يمثل رعاية النيجيرى جونيور أجايى لاعب الأهلى، وكان من المُقرر تحويل هذا المبلغ لنادى ليون النيجيرى، وحاول الأهلى كذلك تحصيل هذا المبلغ بطرق ودية من الصفاقسى وقام الأخير بتحويل 25 ألف فقط وتقاعس وظل يُماطل فترة طويلة فى تحويل 100 ألف دولار، فقرر مجلس الخطيب تصعيد الأمر للاتحاد الدولى لكرة القدم لاسترداد حقوق القلعة الحمراء.

وقال موقع " foot24 " التونسى، إن ملف أجايى والأهلى فإن اتفاقا وشيكا قد يبرم فى الأيام المقبلة بين الصفاقسى والأهلى قبل أن يصل الملف إلى عقوبات إضافيّة من الاتحاد الدولى "فيفا".

وأضاف الموقع التونسى أن الاتحاد الدولى لكرة القدم أخطر النادى الصفاقسى بأنه ممنوع من التعاقدات لحين سداد 49 ألف يورو لصالح المدرب المساعد البرتغالى السابق للفريق جورجى سوزا على أن يتم رفع عقوبة الحرمان بعد سداد مستحقات سوزا.

وكانت تقارير تونسية قد كشفت عن نية النادى الأهلى اتخاذ موقف تصعيدى للحصول على مستحقاته المالية لدى كل من النجم الساحلى والصفاقسى، أو حرمانهما من المشاركة فى المسابقات الأفريقية.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قرر منذ فترة وجيزة تغريم نادى الصفاقسى التونسى 60ألف يورو، ما يعادل 180 ألف دينار تونسى، لصالح الصربى نيبوشا يوفويتش المدير الفنى السابق للفريق. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة