أكرم القصاص - علا الشافعي

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد مربية منزلها: "لا يهم إن كنتِ سوداء أو بيضاء"

السبت، 13 يونيو 2020 12:43 ص
حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد مربية منزلها: "لا يهم إن كنتِ سوداء أو بيضاء" حلا شيحة مع مربية بمنزلها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة حلا شيحة، بعيد ميلاد مربية بمنزلها، موجه لها الشكر لرعايتها لهم، موضحة أنه لا يهم أن تكون من ذوى البشرة البيضاء أو السوداء، ونشرت حلا شيحة، صورا من حسابها بموقع انستجرام قائلة:"عيد ميلادنا السعيد ناني راشيل شكرًا لك على كل شيء، لرعايتك لنا جيدًا".

حلا شيحة  (1)
 

وأضافت:"تلك السيدة الكينية الرائعة من أفريقيا هي حقا مثل أخت لي ، أظهر الحب والرعاية للمربيات من قلبك وتأكد من أنها ستشاركك نفس الشيء معك" وتابعت:"شكرًا لك راشيل على كل شيء وأتمنى لك في عيد ميلادك كل خير أيتها الفتاة الكينية أنت رائعة لا يهم إن كنتِ سوداء أو بيضاء".

حلا شيحة  (2)
 

يذكر أن حلا شيحة شاركت في الماراثون الرمضاني الماضى بمسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حلا شيحة  (3)
 

من ناحية أخرى قالت النجمة حلا شيحة، إنها انتهت قبل رمضان من تصوير جزء كبير من دورها في فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسنى، ولكن التصوير توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويتبقى من التصوير 10 أيام فقط، ومن المتوقع أن يتم استكماله خلال الأيام المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة