رئيس مدينة القصير: رفع كفاءة وتطوير الميادين الرئيسية ..صور

السبت، 13 يونيو 2020 05:54 م
رئيس مدينة القصير: رفع كفاءة وتطوير الميادين الرئيسية ..صور ميادين القصير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، أنه جارى الاستعداد لرفع كفاءة وتطوير الميادين الرئيسية، وذلك بمشاركة مجتمعية فعالة وبالتنسيق بين الوحدة المحلية وإحدى الجمعيات الأهلية بالقصير وأكد رئيس مدينة القصير في بيان للوحدة المحلية أن المدينة تحتاج إلى تكاتف الجميع، لتكون متميزة وسط مدن المحافظة، مشيرا إلى أن الاهتمام بالنظافة والتجميل، أمر واجب لتنمية المدينة والنهوض بها وللحفاظ على تراثها وتاريخها العريق.

وأوضح رئيس المدينة أن ميادين القصير متعددة، من اشهرها ميدان مجلس المدينة وميدان الأزهر وميدان السنترال وميدان النساجون، مؤكدا أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل ظهور المدينة بالمظهر الحضارى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك لوضع مدينة القصير على الخريطة السياحية.

وتابع رئيس مدينة القصير، أن لمدينة القصير طابع خاص بين المدن، حيث انها تشمل العديد من المبانى الاثرية الهامة التي ظل راسخة وثابتة من أقدم السنين، ورافق رئيس المدينة مدير الإدارة الهندسية ومدير التفتيش المالى.

كان اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، وجه بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات بمختلف المناطق بالمدينة، وذلك لظهورها بالمظهر الحضارى، حيث قامت شركة النظافة بالمدينة، برفع القمامة والمخلفات بالمناطق المجاورة لميدان النساجون، كما واصلت الشركة أعمالها بنظافة سوق الخضار والشوارع المؤدية له، وذلك تحت اشراف قسم البيئة والنظافة بالوحدة المحلية.

وشدد رئيس المدينة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة النظافة بشكل دوري حتي لا يتم تراكم للمخلفات، مؤكداً خلال جولاته الميدانية بشوارع وأحياء المدينة بضرورة انجاز الأعمال ورصد اى تجمعات للقمامة ورفعها على الفور.

 

 

 

تعليق الصور

جانب من جولة رئيس المدينة علي الميادين

IMG_7259
 

 

IMG_7261
 

 

IMG_7262
 

 

IMG_7263
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة