أحمد صلاح حسنى بـ"راجل و2 ستات": معملتش فرج وبتكسف من التجمعات

الأحد، 14 يونيو 2020 05:56 م
أحمد صلاح حسنى بـ"راجل و2 ستات": معملتش فرج وبتكسف من التجمعات احمد صلاح حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه لم يقم بعمل فرح كبير خلال زفافه، ولكن قام بتنظيم كتب كتاب فقط، مشيرا إلى أن هذا كان برغبة زوجته بسبب ظروف عائلية نظرا لأن والدها كانت قد توفى منذ فترة قليلة وهو من أوصى بعمل الزفاف في الوقت المحدد له.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e: أرى أن الأولى من فلوس الفرح أن أعطى لزوجتى المال لتشترى به ما تشاء، متابعا: بتكسف من التجمعات الكبيرة لأنى لا أكون على مزاجى وكذلك زوجتى لا تحب التجمعات الكبيرة.

وفى وقت سابق قال الفنان أحمد صلاح حسنى إن المرأة ذكية للغاية، لأنها تفكر فى كل شىء، وتهتم بكل التفاصيل وبالتالى تصبح السيدة فى غاية الذكاء لأنها لا تترك شيئا إلا وتفكر فيه، مضيفا، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e، أن الرجل أبسط من السيدة، والمرأة أكثر تعقيدا من الرجل، لأن الرجل لا يفكر فى كل التفاصيل.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى أن السيدة من كثرة تفكيرها فى التفاصيل فإن ذهنها يتعب، موضحا أن أكثر شىء يغضب الرجل أن تذكره بالمواقف القديمة السيئة.

وفى وقت سابق رد الفنان أحمد صلاح حسنى على الأنباء التى تم تداولها، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عن إصابة زوج أخته الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا، ونفى كل ما يتم تداوله وقال: "أمير كرارة زى الفل.. ليه ممكن واحد يفبرك شائعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين فِى ظل هذه الظروف؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة