أحمد صلاح حسنى: قدرة المرأة على تحليل الجنس الآخر أقوى 10 مرات من الرجل

الأحد، 14 يونيو 2020 06:09 م
أحمد صلاح حسنى: قدرة المرأة على تحليل الجنس الآخر أقوى 10 مرات من الرجل أحمد صلاح حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان أحمد صلاح حسنى، أن المرأة أزكى من الرجل بكثير ، وتستطيع أن تفكر في مساحة أكبر من الرجل، على عكس الرجل الذى يكون مساحة تفكيره أقل بكثير من المرأة.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقاءه مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e: أن المرأة تحليلها للرجل يكون أقوى بـ 10 مرات من تحليل الرجل للمرأة.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أن أنه مع الرأي الذى يؤكد بأن الزوجة يجب عليها أن تكشف عن كل ماضيها وأسرار ماضيها للذى ستزوجه لأنه من الأفضل للزوج أن يعرف كل شيء عن زوجته قبل وأثناء الجواز على عكس أن يعرف هذه الأسرار بالصدفة.

 

وفى وقت سابق قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه لم يقم بعمل فرح كبير خلال زفافه، ولكن قام بتنظيم كتب كتاب فقط، مشيرا إلى أن هذا كان برغبة زوجته بسبب ظروف عائلية نظرا لأن والدها كانت قد توفى منذ فترة قليلة وهو من أوصى بعمل الزفاف في الوقت المحدد له.

 

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e: أرى أن الأولى من فلوس الفرح أن أعطى لزوجتى المال لتشترى به ما تشاء، متابعا: بتكسف من التجمعات الكبيرة لأنى لا أكون على مزاجى وكذلك زوجتى لا تحب التجمعات الكبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة