أكرم القصاص - علا الشافعي

الأكاذيب والتنمر يفسدان حياة المشاهير.. جورج وسوف "زهق" من شائعات وفاته.. حسن الرداد يواجه "فرقعة" انفصاله عن إيمى بـ"العين الحمرا".. "الصمت" سلاح نوال الزغبى أمام الانتقادات.. ونيللى كريم تسترجع ذكريات الباليه

الأحد، 14 يونيو 2020 06:11 م
الأكاذيب والتنمر يفسدان حياة المشاهير.. جورج وسوف "زهق" من شائعات وفاته.. حسن الرداد يواجه "فرقعة" انفصاله عن إيمى بـ"العين الحمرا".. "الصمت" سلاح نوال الزغبى أمام الانتقادات.. ونيللى كريم تسترجع ذكريات الباليه نيللي كريم وجورج وسوف ونوال الزغبى نجوم واجهوا التنمر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار الساعات الماضية عاش النجوم والنجمات أحداثاً عديدة على السوشيال ميديا، حيث قابل عدد منهم شائعات ما بين الإصابة بفيروس كورونا مثلما حصل مع المطرب جورج وسوف، إلى انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد أكثر من ثلاث سنوات من الزواج وهو ما دفع سلطان الطرب والفنان حسن الرداد للخروج عن صمتهما إزاء ما وصفوه بشائعات ملوا منها.

 

حسن الرداد وايمي
حسن الرداد وايمي

 

البداية من جورج وسوف الذي استنكر كافة الأخبار التي تحدثت حول تدهور حالته الصحية إلي إصابته بفيروس كورونا حين كتب عبر حسابه علي تويتر : " "لما اصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم.. أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع الى آخر.. أنا بصحة جيدة جدًا وآخر اعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات"، ثم كتب في النهاية "زهقنا"، معبرًا بذلك عن حالة الملل الذى وصل لها".

 

جورج وسوف على تويتر
جورج وسوف على تويتر

 

جورج وسوف
جورج وسوف

 

في حين تحدث الفنان حسن الرداد عبر تويتر أيضاً وهاجم ما وصفها بالصحافة الصحراء ومروجي الشائعات بغرض التريند حين كتب : " الصحافة الصفراء لا تنتهي .. للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين .. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم" .

 

حسن الرداد عبر تويتر
حسن الرداد عبر تويتر

 

بينما فضلت النجمة نوال الزغبي عدم التعليق علي كافة الأخبار واسئلة متابعيها حول صحة إجراء عملية تجميل جديدة من عدمها مؤخراً، وذلك بعدما ظهرت بلوك مختلف عبر حسابها على انستجرام، حيث فضلت الرد علي ذلك من خلال حكمة استعانت بها بعدما تصدرت التريند وقالت : " "في بعض الأحيان من الأفضل أن تبقى صامتًا ومبتسمًا".

نوال الزغبي
نوال الزغبي خلال الصورة التي نشرتها فور تصدر التريند

 

على جانب آخر فضلت النجمة نيللي كريم استرجاع ذكرياتها مع الباليه، حيث نشرت صورة لها عبر موقع تويتر أيضاً علقت عليها بكتابة : "عودة إلي الباليه".

 

نيللي كريم 1
نيللي كريم 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة