الدكتورة مايسة شرف الدين: شركة وطنية تصنع ريدميسفير لـ127 دولة حول العالم

الأحد، 14 يونيو 2020 09:51 م
الدكتورة مايسة شرف الدين: شركة وطنية تصنع ريدميسفير لـ127 دولة حول العالم مواجهة كورونا - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة مايسة شرف الدين، أستاذ الأمراض الصدرية بطب قصر العينى، إن علاج ريدميسفير من الأدوية التي أثبتت فاعليتها في علاج كورونا، وكان تحت التجارب السريرية وأثبت فاعليته في التجارب وعلى حيوانات التجارب.
 
وأضافتت د. مايسة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج رأى عام المذاع على قناة تن مع الإعلامى عمرو عبد الحميد: "تمت تجربة العقار على أكثر من ألف حالة في الولايات المتحدة والتجربة اتعملت فى أكثر من شهرين، والحالات تحسنت بنسبة أعلى في الحالات التي تناولت عقار ريدميسفير، وكانت مدة البقاء في العناية أقل ممن لم يأخذ العلاج، ونسبة الوفيات كانت أقل بكثير، وكانت نسبة الشفاء حوالى 60%، وشركة إيفا فارم أخذت توكيل تصنيع العقار وليس فى مصر فقط تم اختيار 4 شركات في العالم؛ شركة مصرية و2 من الهند والشركة المصرية ستقوم بتصنيع العلاج لحوالى 127 دولة والعقار يؤخذ بالحقن، وهو للحالات المتقدمة الموجودة في العناية المركزة وليس لكل مريض".
 
وتابعت: "كل الخطوات والموافقات تمت ويعتمد طرحه في الأسواق على سرعة الشركة في تصنيعه، ونتمنى أن يأتى بالنتيجة في الحالات التي نعجز عن علاجها، وهذه الشركة هي التي قامت على تصنيع علاج سوفالدى والتصنيع سيكون تحت إشراف ومراقبة صاحب العلاج الأصلى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة