أكرم القصاص - علا الشافعي

الكيك بوكسينج يرعى الاجتماع التأسيس الأول للجنة الـ MMA للقتال المختلط

الأحد، 14 يونيو 2020 02:39 م
 الكيك بوكسينج يرعى الاجتماع التأسيس الأول للجنة الـ MMA للقتال المختلط اللجنة العليا للفنون القتالية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج، عقد الاجتماع التأسيسى الأول للجنة العليا للقتال المختلط MMA لتكون تحت لواء الاتحاد، وعقد الاجتماع داخل مقر اتحاد الكيك بوكسينج بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد كبير من نجوم اللعبة وقيادات الـ MMA فى مصر.

وقال صبيح، إن الاجتماع التأسيسى الأول للجنة القتال المختلط MMA أسفر على إنشاء لجنة عليا لإدارة الـ MMA بمجموعة من كوادر اللعبة مع البدء سريعاً فى اختيار أعضاء اللجنة العليا من نجوم اللعبة فى مصر لتكون النواة الأولى للظهور الرسمى للعبة.

وتعهد الحاضرون على العمل المشترك والجماعى من أجل تطوير لعبة الـ MMA من خلال الاتفاق على حزمة من الأسس والشروط مع تحديد معايير اختيار أعضاء اللجنة إعمالا بمبدأ الشفافية للجميع حتى يحدث توافق بعد الاستقرار على الأسماء.

وكشف محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج، أنه تم الاتفاق فى نهاية الاجتماع على عقد اجتماع قادم يكون من ضمن أولوياته وضع اللوائح التى تحكم عمل إدارة لجنة الـ MMA.

وضم الاجتماع التأسيس كلا من: محمد صبيح بصفته رئيس الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج و محمد الزعيم بصفته منسق اللجنة فيما ضم أعضاء اللجنة كلا من محمود سعيد "بلياردو"، محمد رشاد، نبيل النجدي، أحمد فارس، عبد الهادى عبد السلام، شريف القرش، هيثم سلامة، محمد عباس، شامل حشيش، أحمد إبراهيم، أحمد سامي.

ولعبة القتال المختلط هى رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس وتقنيات ومهارات مختلفة تسمح القوانين باستخدام تقنيات الضربات المباشرة و المسكات فى وضعية الوقوف أو على الأرضية مما يسمح المقاتلين بالدخول للرياضة بخلفيات مختلفة عن فنون القتال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة