بالأرقام.. ماذا قدم محمد إبراهيم في مسيرته الكروية بعد اقترابه من الأهلي؟

الأحد، 14 يونيو 2020 09:55 م
بالأرقام.. ماذا قدم محمد إبراهيم في مسيرته الكروية بعد اقترابه من الأهلي؟ محمد ابراهيم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بزوغ موهبته في القلعة البيضاء، أثار محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي، إعجاب عشاق الساحرة المستديرة، وتوقع له الجميع مستقبل واعد على البساط الأخضر وأن يكون أحد العناصر القوية الداعمة لمنتخب الفراعنة، إلا أن الأزمات المتتالية والإصابة التي تعرض لها مع الزمالك في كاحل القدم خلال مباراة فريقه مع صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا، عرقل هذه المسيرة المتألقه ليعود بعدها إلى دكة القلعة البيضاء ويفكر في الرحيل باحثاً عن استعادة التألق من جديد.

إلى مصر المقاصة كانت وجهة محمد إبراهيم في رحلة البحث عن الأمجاد، ومؤخراً بدأت الكثير من الأنباء تتردد حول رغبة اللاعب في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون طريق العبور إلى منتخب الفراعنة، بعد مسيرة حافلة في الملاعب تنقل خلالها محمد إبراهيم بين ثلاثة أندية وكانت له في كل ناد حكاية.

صاحب الـ 28 عاماً، توج بالعديد من البطولات مع القلعة البيضاء كانت أبرزها، 6 ألقاب كأس مصر، كأس السوبر المصري مرة واحدة، كأس الكونفدرالية مرة واحدة.

وعلى مدار مسيرته الكروية لعب محمد إبراهيم لثلاثة أندية كان أولها نادي الزمالك ومع القلعة البيضاء شارك محمد إبراهيم في 177 مباراة صنع خلالهم 34 هدف، وسجل 20 آخرين.

كما خاض إبراهيم تجربة احترافية قصيرة بالدوري البرتغالي مع فريق مارتيمو، لعب خلالها 8 مباريات، ولم يصنع أو يسجل أي أهداف خلالهم.

وانتقل محمد إبراهيم إلى فريق مصر المقاصة باحثاً عن فرصة للمشاركة بعدما أحيلت أوراقه إلى دكة بدلاء الزمالك ومع أبناء الفيوم شارك محمد إبراهيم في 12 مباراة، صنع هدف واحد ولم يسجل.

وعن مسيرته الدولية مع منتخب الفراعنة خاض محمد إبراهيم 7 مباريات، لم يصنع أو يسجل أهداف خلالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة