بقلب أحمر.. محمود تريزيجيه فى نزهة مع زوجته بشوارع بريطانيا

الأحد، 14 يونيو 2020 04:49 م
بقلب أحمر.. محمود تريزيجيه فى نزهة مع زوجته بشوارع بريطانيا محمود تريزيجية وزوجته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى محمود تريزيجية، لاعب المنتخب الوطنى ونادى أستون فيلا الإنجليزى، بصورة جديدة بصحبة زوجته، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

واكتفى تريزيجيه بإضافة "قلب أحمر" على الصورة التى نشرها منذ قليل، والتى ظهرا فيها وهما فى نزهة فى شوارع لندن حيث يتواجد النجم هناك لخوض تدريباته مع فريقه الإنجليزى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by Mahmoud Trezeguet Official (@mahmoudtrezeguet) on

وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالطة سراى يرغب فى التعاقد مع محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزى، حال فشل المفاوضات مع موناكو الفرنسى لشراء اللاعب النيجيرى هنرى أونيكورو الذى سبق وانضم للفريق التركى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وذكرت صحيفة aslanarenasi التركية أن نادى جالطة سراى وضع قائمة تضم 3 لاعبين يسعى للتعاقد مع أحدهم، حال فشل إدارة النادى فى شراء عقد هنرى أونيكورو والذى تقدر قيمة انتقاله بـ15 مليون يورو، وجاء على رأسها النجم المصرى محمود تريزيجيه.
 
وأضافت الصحيفة أن محمود تريزيجيه صاحب الـ 25 عاماً والذي ينتهي تعاقده مع أستون فيلا يمثل الخيار الأول لنادي جالطة سراي حال فشل التعاقد مع هنري أونيكورو.
 
ويواجه أستون فيلا خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، حيث يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير من بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة.
 
وشارك تريزيجيه في 31 مباراة بقميص أستون فيلا الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من قاسم باشا التركي في مختلف البطولات، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة