بكتاب عن قوة عقلك الباطن.. محمد صلاح مطلع جيد قبل انطلاق الدورى الإنجليزى

الأحد، 14 يونيو 2020 10:21 م
بكتاب عن قوة عقلك الباطن.. محمد صلاح مطلع جيد قبل انطلاق الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لا يتوقف إبداعه داخل الساحرة المستديرة فقط، فله تطلعات أخرى فى تنمية أفكاره عن طريق القراءة.

وشارك محمد صلاح، متابعيه، منذ قليل، بصورة لفقرة من كتاب يقوم بقراءته حالياً، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، والذي يتحدث عن قوة العقل الباطن للإنسان ومقارنتها بالعقل الواعي.

ستوري محمد صلاح
ستوري محمد صلاح

وجاءت الفقرة التي نشرها الفرعون عبر حسابه كالآتي: "عقلك الباطن لا يستطيع أن يستخدم المنطق مثل عقلك الواعي، لا يمتلك عقلك الباطن القدرة على المساءلة أو التشكيك فيما يتلقاه من معلومات، ومن ثم، فإذا أعطيته افتراضات خطأ، سوف يقبلها كشيء حقيقي، وسوف يبدأ في تحويل هذا المعلومات الخاطئة إلى معلومات صحيحة، وسوف يقوم بتحويل افتراضاتك، حتى الخاطئة منها إلى أحوال وتجارب وأحداث".

mosalah_103180891_897201017427430_6331212227625859415_n

وبتحري البحث عن محتوي الكتاب، اتضح انه كتاب للمؤلف الشهير جوزيف ميرڤي، بعنوان "قوة عقلك الباطن" وتم إصداره عام 1962، ويعد من أشهر الكتاب وأوسعها انتشاراً بين القراء، لتمتعه بالحكمة القديمة والعلم الحديث في الوصول لاستبصارات جديدة في الحياة.

غلاف الكتاب باللغة الانجليزية
غلاف الكتاب باللغة الانجليزية

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصرى محمد صلاح بات جاهزاً للمشاركة فى مباراة الديربى التى تجمع بين فريقى ليفربول وإيفرتون، المحدد لها 21 يونيو ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقالت صحيفة "ميرور" إن محمد صلاح تعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات ليفربول، والتى غاب على إثرها عن المشاركة فى مباراة بلاكبيرن الودية التى انتهت بفوز ليفربول بسداسية نظيفة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح فى أتم جاهزية لخوض مباراة إيفرتون، وذلك بعد الراحة التى حصل عليها بسبب الإصابة ولم يشارك فى التدريبات فى الأيام الماضية، فضلا عن جاهزية زميليه أندى روبيرتسون وأليكس تشامبرلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة