تعافى وخروج 9 حالات إصابة بكورونا من مستشفى قنا العام للحجر الصحى

الأحد، 14 يونيو 2020 01:41 م
تعافى وخروج 9 حالات إصابة بكورونا من مستشفى قنا العام للحجر الصحى مستشفى قنا العام
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى قنا العام، عن تعافى وخروج 9 حالات من مرضى كورونا، بعد تلقيهم العلاج اللازم خلال الأيام الماضية وفقا لبروتوكول علاج وزارة الصحة.

وخرج المتعافين وسط فرحة غامرة بين المتعاطفين أنفسهم وأطقم التمريض بالمستشفى، لشعورهم بقيمة ما يقدمونه من جهد وعمل مع مرضى كورونا.


وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للحجر الصحى، واصل المستشفى بحمد الله، دوره فى علاج مصابى كورونا وفقا لبروتوكول وزارة الصحة، واليوم نحتفل بخروج 9 حالات جديدة خلال يوم واحد، ليصبح اجمالى المتعافين منذ تحويل المستشفى لحجر صحى. 10حالات.

و أضاف الديب، رغم الفترة البسيطة التى تم تحويل المستشفى العام لحجر صحى، إلا أن الطاقم الطبى أثبت كفاءة عالية فى التعامل مع مرضى كورونا وهو ما تؤكده حالات الخروج التى سوف تتزايد خلال الفترة المقبلة أن شاء الله.

و أشار الديب، إلى أن المستشفى العام، يستقبل حالات كورونا الإيجابية المحولة من مستشفيات قنا المختلفة والتى تتولى عملية الفرز.

يذكر أن المستشفى العام صدر قرار بتحويله إلى مستشفى حجر صحى بتاريخ٤يونيو الجارى.

من ناحية أخرى وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من اهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الإبتعاد عن التجمعات واماكن الإزدحام.
 

وأكد محافظ قنا على ضرورة توحيد كافة الجهود فى النطاق الطبى ووضع كافة التدابير الاحترازية والخطط الوقائية المتبعة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والسكان لمواجهه أى حالات اشتباه وعزلها لحين التأكد من إصابتها من عدمه.
 

ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات إحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
 

كما شدد الداودى على منع عرض اللحوم مكشوفة بمحلات الجزارة وحظر عرض السلع الغذائية أمام المحلات التجارية بالشارع.
 

مشيرا إلى أنه سوف يتم عمل حملات يومية بالاشتراك مع الصحة والتموين والطب البيطرى لمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة