تعليم الإسماعيلية: بعض المعلمين طلبوا مراقبة الثانوية العامة وآخرون اعتذروا

الأحد، 14 يونيو 2020 08:48 م
تعليم الإسماعيلية: بعض المعلمين طلبوا مراقبة الثانوية العامة وآخرون اعتذروا خالد قبيصى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية عن تكدس المعلمين للاعتذار عن المراقبة فى الثانوية العامة إن العدد كان 70 فردا واللجنة ليست تابعة للمديرية وعندما وجدنا الأعداد كبيرة جدا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حصرة المواطن مع الإعلامى سيد على المذاع على قناة الحدث اليوم: هذه ثقافة شعب هناك من ذهب للاعتذار وهناك من ذهب طالبا للمراقبة على الثانوية العامة وهذه اللجنة ليست تابعة لنا ولا أعلم عدد المتقدمين باعتذارات أو طلبات المراقبة.

تابع الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة والمقرر لها 21 يونيو وحتى 21 يوليو 2020.

وشدد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل مقار اللجان والتطهير والتعقيم للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" وفقا لتعليمات الأستاذ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى وتوجيهات اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية حرصًا على سلامة ابنائنا الطلاب والعاملين بالمدارس وتنفيذ كافة التعليمات الوزارية، فضلًا عن تجهيز الاستراحات وتطهيرها وتعقيمها وفرشها بالأثاث اللازم مع إتخاذ كافة التدابير الوقائية وتذليل كافة العقبات وتوفير جميع الخدمات أمام رؤساء اللجان والملاحظين والطلاب لضمان السلامة والأمن للجميع .

وأشار "قبيضى"، إلى أن التنسيق مع كافة الجهات المعنية استعدادًا للامتحانات موجها خالص الشكر والتقدير للجميع على التعاون الدائم والتكاتف من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد والحرص الشديد على مصلحة أبنائنا الطلاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة