رباعية برشلونة والظهور الأول لـ ريال مدريد على رأس عناوين الصحف العالمية

الأحد، 14 يونيو 2020 10:35 ص
رباعية برشلونة والظهور الأول لـ ريال مدريد على رأس عناوين الصحف العالمية غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضة الصادرة صباح اليوم، الأحد، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها رباعية برشلونة فى شباك ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الليجا، بأول ظهور للفريق الكتالونى مع عودة الدوري الإسباني بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر، وتأهل نابولي لمواجهة يوفنتوس فى نهائى كأس إيطاليا.

كتبت صحيفة "سبورت"الكتالونية، "العودة للاتصارات.. فاز برشلونة بالنهائي الأول من أصل 11 نهائي متبقي ليصبح بطلاً  للدوري الإسباني.. فيدال وبرايثويت وألبا وميسي هم أصحاب أهداف البلوجرانا في ليلة عودة كرة القدم".

سبورت
سبورت

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "العديد من القادة.. برشلونة لا يفشل عند عودته خلف الأبواب المغلقة وينام المُتصدر مع فارق 5 نقاط عن مدريد.. وقع فيدال وألبا وميسي الفوز.. وعاد برايثويت مع هدفه الأول"، حيث وسع البارسا الفارق فى الصدارة مع ريال مدريد إلى 5 نقاط حيث ارتفع رصيده إلى النقطة 61 فيما يأتى الملكى وصيفاً برصيد 56 ويخوض مباراة بنفس الجولة مساء اليوم، أمام إيبار.

موندو
موندو

 

وقالت صحيفة "آس"، " زيدان يمتلك ترسانته الهجومية بالكامل في عودة المسابقة ضد إيبار".

آس
آس

 

وتحدث صحيفة "ماركا"، "مدريد يعود بصفقات قوية (يقصد بها عودة اللاعبين المصابين)..هازارد يدخل القائمة وسوف يكون واحد من اللاعبين الرئيسين لدى زيدان ضد إيبار..إيبار يريد الإستفادة من المدرجات الفارغة في الفريدو دي ستيفانو".

ماركا
ماركا

 

وفى إنجلترا، تصدرت محاولات مانشستر يونايتد لضم فان دي بيك نجم أياكس صدر غلاف صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، "أهلًا ووداعًا..مانشستر يونايتد سيقومون ببيع بيريرا لشراء دوني فان دي بيك..اليكسيس سانشيز سيعود مجددًا"، ثم ذكرت تصريحات مورينيو مدرب توتنهام والتى قال فيها، "علينا التأقلم على هذا الواقع".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد فريق نابولي متصدر غلاف صحيفة "كورييري ديللو سبورت" بعد عبور إنتر ميلان والتأهل إلى نهائى كأس إيطاليا مع جينارو جاتوزو، "لقاء ساري ونابولي..ميرتينز يحقق رقمه القياسي بتأهل نابولي إلى النهائي لمواجهة يوفينتوس".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت

 

فيما ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "جاتوزو في النهائي..لاوتارو في برشلونة..الاربعاء في روما نابولي ويوفنتوس بقمة الكأس".

لاجازيتا
لاجازيتا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة