شاهد..عصام الحضري في سيشن جديد بقميص ليفربول

الأحد، 14 يونيو 2020 02:09 م
شاهد..عصام الحضري في سيشن جديد بقميص ليفربول عصام الحضري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك السابق، صوراً عبر حسابه الشخصى على موقع إنتسجرام، ظهر خلالها السد العالى مرتدياً قميص نادى ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح. وكشف عصام الحضرى، فى تصريحات سابقة، حقيقة تلقيه بعض العروض من أندية الدورى الممتاز للعودة للملاعب من جديد، لاسيما أن السد العالى ابتعد عن الساحة الرياضية منذ فترة وعقب انتهاء تجربته مع فريق النجوم، واتجه بعدها للحصول على بعض الرخص التدريبية، من أجل تحقيق حلمه فى تولى تدريب حراس مرمى المنتخب الوطنى أو أحد الفريق الكبرى فى الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️😂

A post shared by Essam El Hadary (@elhadary) on

وأكد الحضرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لم يتلق أى عرض للعودة للملاعب من جديد، وأنه يصب تركيزه حاليا على مساعدة الحراس واللاعبين الذين يلجأون إليه لخوض تدريباتهم فى ظل توقف جميع الأنشطة الرياضية ومسابقة الدورى الممتاز بسبب تفشى فيرس كورونا.

تابع السد العالى حديثه، إنه مازال لم يعلن إعتزال الساحرة المستديرة بشكل رسمى، إلا أن الوضع الحالى على الساحة الرياضية لا يساعد على النجاح، الأمر الذى دفعه للتركيز فى مجال التدريب والعمل على تقديم خبراته لمن يتدربون تحت إشرافه.

الحضرى أكد أنه تلقى العديد من طلبات حراس بعض فرق الدورى الممتاز – رفض ذكر أسمائهم ـ من أجل تولى تدريبهم خلال فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز، لاسيما أن السد العالى بدأ مهمة تدريب بعض حراس المرمى، نظرًا للخبرة الكبيرة التى يتمتع بها فى هذا المركز ، حيث أبدى الحضرى فى كثير من تصريحاته السابقة أنه يرغب فى العمل مدربا لحراس المرمى وأن هدفه فى الوقت الحالى هو تدريب حراس المنتخب، خاصة أنه صاحب سيرة ذاتية حافلة فى الملاعب، وحصل على العديد من الرخص التدريبية فى هذا المجال، ومازال يسعى للحصول على المزيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة