فيديو.. إكسترا نيوز تبرز سخرية الأتراك من إسراف عائلة أردوغان

الأحد، 14 يونيو 2020 07:29 م
فيديو.. إكسترا نيوز تبرز سخرية الأتراك من إسراف عائلة أردوغان اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة إكسترا نيوز، في تقرير لها، أن أحد مؤسسي حزب العدالة والتنمية الحكام يسخر من إسراف عائلة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، حيث شارك النائب بحزب الشعب الجمهوري عبداللطيف شنر، أحد مؤسسي حزب العدالة والتنمية، تغريدة سخر فيها من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وعائلته، بسبب الإسراف والحياة المرفهة التي يعيشونها.

وأشارت القناة، في تقريرها، إلى أن أحد مؤسسي حزب العدالة والتنمية  خلال تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعائلته، وقال شنر: هذه عائلة أردوغان! قصور وشاليهات.. حياة فاخرة وإسراف فائق.. غال جدًا جدًا.. هذا البلد لم يدفع هذا الثمن الباهظ من أجل أي عائلة من قبل؟

وفى وقت سابق قدم مسؤول في حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا استقالته، بعد زلة لسان منه خلال بث تلفزيوني مباشر، كشف فيها أن الرئيس رجب طيب أروغان "دبر مؤامرة" وتعاون في السابق مع الداعية المقيم في أميركا فتح الله جولن، الذي يتهمه الآن بتدبير محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت عام 2016.

وفي برنامج على قناة "سي إن إن التركية"، ظهر نائب رئيس الدعاية والإعلام في حزب العدالة والتنمية، أمره جميل آيفالي، لمناقشة الاتهامات التي وجهها رئيس الأركان الأسبق إيلكر باشبوغ للعدالة والتنمية، بأنه "الذراع السياسية لمنظمة فتح الله غولن".

وخلال اللقاء، زاد آيفالي الطين بلة، معترفا بأن أردوغان تعاون بالفعل في السابق مع غريمه غولن، مؤكدا أن الرئيس "دبر في العقد الأول من حكمه مؤامرة للإيقاع بين أفراد حركة الخدمة، وأنصار التيار العلماني الكمالي في الجيش، وضرب بعضهم ببعض"، وفق ما ذكر موقع "زمان التركي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة