لاعبو شباب بلوزداد الجزائرى يوافقون على تخفيض 50 % من رواتبهم

الأحد، 14 يونيو 2020 05:00 ص
لاعبو شباب بلوزداد الجزائرى يوافقون على تخفيض 50 % من رواتبهم شباب بلوزداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق لاعبى فريق شباب بلوزداد الجزائرى على تخفيض رواتبهم بنسبة 50 % من أجل تخفيف العبء على ميزانية النادي، خلال فترة جائحة فيروس كورونا الذى توقف لمدة اقتربت من 3 أشهر، وقالت صحيفة " الخبر " الجزائرية نقلا عن  توفيق قريشي المدير الرياضى للنادى الجزائرى: "وافق اللاعبون على التعاون مع النادي أثناء مرحلة الأزمة الصحية الحالية و أن 80 % من اللاعبين سيخفضون أجورهم بنسبة 50 % بعد اتفاق بالتراضي".

وأوضح قريسى: "اللاعبون، الطاقمين الفني والطبي وافقوا جميعا على التعاون خلال هذه الأزمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد، وكذا حفاظا على الصحة المالية للنادي"، مشيرا أنه سيتم توقيع الاتفاق يوم الأحد على أقصى تقدير.

وفي رده عن سؤال حول احتمال استئناف بطولة الرابطة الأولى، أفاد المدير العام، أن أغلبية الأندية لا تمتلك الإمكانيات اللازمة من أجل ضمان البروتوكول الصحي لحماية اللاعبين القضية تتعلق بصحة الأشخاص وحياة الإنسان, يجب رؤية الأمور بمنظور آخر".

كانت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، أعلنت إيقاف النشاط الرياضى فى البلاد فى جميع الألعاب للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن اتخاذ العديد من الإجراءات وذلك بداية من يوم الاثنين 16 مارس الجارى ومن أبرزها: غلق كل المنشآت الرياضية والمؤسسات الشبابية والترفيهية حتى 5 أبريل، بالإضافة إلى تأجيل كل المنافسات الرياضية فى جميع الاختصاصات.

يذكر أن شباب بلوزداد يتصدر جدول ترتيب الدورى الجزائرى برصيد 40 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن وفاق سطيف والمولودية اللذان يتقاسم الوصافة برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة