أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سانشيز ودكة الاحتياطي فى انتظاره

الأحد، 14 يونيو 2020 12:51 م
مانشستر يونايتد يحسم مستقبل سانشيز ودكة الاحتياطي فى انتظاره سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عودة أليكسيس سانشيز إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته إلى إنتر ميلان نهاية الموسم الجارى، وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن سانشيز يستعد للعودة إلى مان يونايتد من جديد فى الموسم القادم، بقرار من المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، ولكن قد يضطر لقبول دور احتياطى خلال المباريات.

ويبلغ أليكسيس سانشيز من العمر 31 عامًا، ويتقاضى راتباً أسبوعياً بقيمة 500000 جنيه إسترلينى فى الأسبوع ويتبقى له عامان فى عقده مع مانشستر يونايتد الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد التقى بالرئيس التنفيذى للنادى إد وودورد، واختار النادى الإبقاء على سانشيز فى صفوفه فى الموسم المقبل بدلاً من دفع المهاجم لإنهاء عقده.

وأشارت إلى أن القيود المالية فى مانشستر يونايتد بسبب جائحة كورونا أجبرت النادى على هذة الخطوة، على الرغم من أنه من المرجح استخدام التشيلى كخيار احتياطى الموسم المقبل.

وفى الوقت الذى يرغب فيه سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بتضمين سانشيز فى خططه لموسم 2020/21، فهو يشعر بالقلق من منع تقدم الشباب الآخرين مثل دانيال جيمس وماسون جرينوود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة