أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير مجمع التعليم التكنولوجى: نقدم شهادات بمواصفات دولية

الأحد، 14 يونيو 2020 12:41 م
مدير مجمع التعليم التكنولوجى: نقدم شهادات بمواصفات دولية جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عماد الزهرى مدير مجمع التعليم التكنولوجى المتكامل بالفيوم، أن المجمعات التكنولوجية التابعة لصندوق تطوير التعليم تمثل خطوة في غاية الأهمية نحو تطوير التعليم في مصر، حيث تقدم تلك المجمعات شهادات ومؤهلات تكنولوجية بمواصفات دولية.

 

وأضاف مدير مجمع التعليم التكنولوجى المتكامل بالفيوم، في تصريحات لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، أن المجمعات التكنولوجية تضم تخصصات فنية مثل تكنولوجيا الكهرباء، والتصنيع الميكانيكى، وتعطى شهادة دولية للتخصص الفني الذى يدرسه الطالب بحيث تؤكد تلك الشهادة الدولية أنه قادر على أداء المهام التي ستوكل إليه.

 

ولفت مدير مجمع التعليم التكنولوجى المتكامل بالفيوم، إلى أن الشهادات التي يتم إعطائها في المجمعات التكنولوجية هي شهادات وفقا لمعايير الشهادة الأوروبية حيث توفر فرص عمل متميزة في سوق العمل في مصر، بجانب أنها شهادة معترف بها دوليا بحيث إذا ذهب الشخص أي دولة في العالم تكون تلك الشهادة معترف بها ويستطيع أن يعمل من خلالها في أي دولة.

 

وأوضح الدكتور عماد الزهرى أهمية المجمعات التكنولوجية في تطوير التعليم والاهتمام بالتخصصات التي يحتاجها سوق العمل خلال الفترة الراهنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة