مسئول بالصفاقسي: الزمالك قدم عرضا مغريا للمثلوثي

الأحد، 14 يونيو 2020 08:58 م
مسئول بالصفاقسي: الزمالك قدم عرضا مغريا للمثلوثي حمزة المثلوثي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مٌعز المستيري رئيس فرع كرة القدم في الصفاقسي التونسي، أن الزمالك قدم عرضا مغريا للتعاقد مع مدافع الفريق حمزة المثلوثي خلال الصيف الحالي، مشيرا إلى أن المحادثات أصبحت متقدمة بين الجانبين، وأكد مستيري خلال تصريحات عبر قناة IFM التونسية أن بنسبة كبيرة اللاعب سينتقل للزمالك، حيث لا يتبقى سوى التوقيع الرسمي، لافتا إلى أنه في حالة التوقيع رسميا مع الزمالك سيكمل مع الصفاقسي الموسم الجاري، قبل أن ينتقل في الموسم الجديد للقلعة البيضاء.

واشار أيضا إلى أن مسألة استمرار اللاعب في المباريات المتبقية من الدوري التونسي والكأس، مرهونة بمستقبل الدوري المصري فإذا استكمل الدوري المصري سيستمر حمزة مع الصفاقسي لنهاية الموسم، أما إذا ألغيت المسابقة في مصر، فوقتها سيكون هناك أمر جديد".

وأوضح مستيري خلال التصريحات أن الصفاقسي بالفعل بدأ في مفاوضات لاعبا جديدا وهو ماهخر الحناشي لاعب النجم الساحلي، تحسبا لرحيل المثلوثي الذي بات قريبا من القلعة البيضاء.

وكانت بوابة "تونس الرقمية"، كشفت إن الترجى يريد الاستفادة من انتهاء عقد المثلوثى مع النادى الصفاقسى من أجل التعاقد معه فى الصيف المقبل فى صفقة انتقال حر.

وأشارت البوابة التونسية إلى أن المثلوثى حدد مطالبه للموافقة على الانتقال للترجى، ويسعى ممثل "باب سويقة" لتدعيم مركز الظهير الأيمن فى الصيف المقبل تحسبًا لرحيل أحد من الثنائى سواء سامح الدربالى أو إيهاب المباركى، الأمر الذى جعل إدارة نادى الترجى تفاوض أكثر من لاعب سواء المثلوثى أو الدولى الجزائرى حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة.

حمزة المثلوثى خاض مع الصفاقسي هذا الموسم 14 مباراة بالدورى التونسي، سجل خلالها هدفين، وقدم 3 تمريرات حاسمة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة