وزير الطيران: تطبيق ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى مع عودة حركة الطيران

الأحد، 14 يونيو 2020 10:56 م
وزير الطيران: تطبيق ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى مع عودة حركة الطيران اللواء محمد منار
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد منار وزير الطيران المدنى، إن خطة عودة الطيران خطة مرنة ونشاط الطيران سوف يبدأ بداية من الشهر المقبل، مشيرًا إلى وضع جميع الإجراءات الاحترازية فى جميع المطارات، وارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى أبرز الإجراءات التى ستطبق بعد عودة حركة الطيران.

وتابع منار، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmcالذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، أنه لا يمكن تبادل الرحلات بين الدول التى مازالت مغلقة حتى الآن، ولكن سيكون هناك تبادل بين الدول التى قامت بفتح المطارات لديها.

وواصل منار، أن هناك تناغما شديدا بين لجنة الأزمة وعدد من الجهات المعنية، مشيرا إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد أسعار الرحلات سواء بالزيادة أو النقصان، وسيكون هناك عروض لجذب السياح، مؤكدا أن منظمة الطيران العالمية أقرت بجلوس الركاب فى الطائرة جنبا إلى جنب مع ارتداء الكمامة.

من جانب أخر كشف وزير الطيران المدنى اللواء محمد منار، تفاصيل إعادة فتح جميع المطارات المصرية اعتبارًا من أول يوليو بعد أن علقت جميع رحلات الطيران المعتادة في مارس

وقال وزير الطيران، إن "الدولة استغلت فترة التوقف لرفع كفاءة جميع مطارات الجمهورية، وتم إجراء صيانة للبنية التحتية بالكامل للمطارات، وهو الأمر الذي يساعد المنظومة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة