وزير الطيران: منع الوجبات الساخنة والمجلات والجرائد وتقديم وجبات جافة فقط

الأحد، 14 يونيو 2020 09:59 م
وزير الطيران: منع الوجبات الساخنة والمجلات والجرائد وتقديم وجبات جافة فقط وزير الطيران المدنى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف وزير الطيران المدنى اللواء محمد منار، مساء اليوم الأحد، تفاصيل إعادة فتح جميع المطارات المصرية اعتبارًا من أول يوليو بعد أن علقت جميع رحلات الطيران المعتادة في مارس.

وقال وزير الطيران، في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" تقديم الدكتور معتز عبد الفتاح عبر فضائية "المحور"، إن "الدولة استغلت فترة التوقف لرفع كفاءة جميع مطارات الجمهورية، وتم إجراء صيانة للبنية التحتية بالكامل للمطارات، وهو الأمر الذي يساعد المنظومة".

وأضاف وزير الطيران المصري: "الدولة المصرية قررت عودة كل الأنشطة في الجمهورية، وقطاع الطيران أحد قطاعات النقل، والدولة قررت أن يعود الطيران في أول يوليو كما أشارت الحكومة بأن هناك خطة مرنة للعودة تقبل الزيادة أو النقصان".

وتابع أن عودة الطيران: مصر مرتبطة بضوابط الدول الأخرى، وهناك تنسيق على أعلى مستوى، كما أن هناك تناغمًا بين كل وزارات الحكومة كما حدث في عودة العالقين، لافتًا إلى أن هناك تنسيقًا كاملاً بالتحديد مع وزارة الداخلية التي يقع عليها عبء كبير في هذه الجائحة، موجهًا الشكر للوزارة.

واستكمل أن هناك إجراءت احترازية وتأمينية بالنسبة للركاب، مثل العلامات الأرضية في جميع المطارات، والتباعد الاجتماعي، والفحوصات، وفرض الكمامات على الركاب، ومنع تقديم الوجبات الساخنة وتقديم الوجبات الجافة فقط، ومنع توزيع المجلات والجرائد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة