إيهاب توفيق يستعد لطرح "زحمة الأيام" مع حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:52 م
إيهاب توفيق يستعد لطرح "زحمة الأيام" مع حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومصطفى قمر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفنان إيهاب توفيق إلى طرح أغنية جديدة باسم "زحمة الأيام" خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع النجوم حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس، حيث نشر صورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حول هذه الاستعدادات مع عدد من نجوم الفن.

وأظهرت صور نشرها الفنان إيهاب توفيق عبر حسابه الرسمي على إنستجرام جانبًا من الاستعدادات لطرح أغنية "زحمة الأيام"، معلقًا قائلاً: "تحضيرات اغنية (زحمة الأيام) قريبًا مع الحبايب حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس".

1
 

 

وفي وقت سابق، انتهى الفنان إيهاب توفيق، من تسجيل أغنية وطنية جديدة بعنوان "100 تحية"، من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمي، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب والقنوات الفضائية.

وتقول كلمات الأغنية: "مصر مش ناسية اللي شيلها.. واللي فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. وأسالوا مين هى مصر".

2
 

وتوفيق قدم مؤخرًا فى شهر رمضان المنصرم، دعاء دينيا جديدا بعنوان "يارب" كلمات أحمد عبد الله، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أحمد عبد العزيز، وسبقه كليب بعنوان "أبويا وأمي" من كلمات رضا المصري وألحان وتوزيع فارس فهمي، ومن إخراج فارس فهمي عبد الحميد.

3
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة