استقالة سكرتير عام نادى الأفريقي التونسى

الإثنين، 15 يونيو 2020 12:26 م
استقالة سكرتير عام نادى الأفريقي التونسى الافريقى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد التونسى لكرة القدم تلقيه طلبا من النادى الأفريقى للتعهد بإجراء الانتخابات الخاصة بمجلس الإدارة من خلال الجمعية العمومية لأعضاء النادى الأفريقى خلال الفترة المقبلةوقال موقع " foot24 " التونسى، إن الاتحاد التونسى قرر إحالة الطلب إلى لجنة الانتخابات بالاتحاد للبت فيه واتخاذ ما تراه صالحا خلال هذا الأسبوع الجارى.

وأشار الموقع إلى أن السكرتير العام للنادى الافريقى سامى المقدمى تقدم باستقالته عبر تدوينة على حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، وبرر تقديم استقالته بهذه التدوينة، " قدمت الآن استقالتى من الكتابة العامة للنادي، نظرًا لعدم فتح باب الانخراطات وعدم تحمل مسؤولية هذه الفوضى وانعدام المسؤولية كنا أمام لحظة تاريخية لكتابة مسار جديد لنادينا، لكن يا خيبة المسعى".

وكان مجلس إدارة نادى الأفريقى التونسى كان قرر عقد اجتماع عاجل لوضع خطة لإنقاذ النادى بعد الأحكام القضائية التى صدرت ضده بالإضافة إلى الديون، وذكر موقع " foot24" التونسى أن النادى سيعقد اجتماعا لمناقشة عدة موضوعات، على رأسها العقوبات الموقعة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بفرض غرامات كمستحقات للعديد من اللاعبين.

قضت لجنة فض النزاعات، التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم، بإلزام النادى الأفريقى بدفع تعويض مالى قدره 140 ألف دولار إلى المهاجم الغانى ديريك ساسراكو و500 ألف يورو كمستحقات للثنائى الكاميرونى ديديى روستان ييجما ونيكولا سارج" فى أجل لا يتخطى 45 يوما.

وأوضح الموقع أن الفيفا منح مهلة خمسة وأربعين يوما للسداد وإلا فإنه سيتعرض الأفريقى إلى عقوبة أخرى وهى حرمانه من إبرام التعاقدات لفترة ثلاثة انتقالات متتالية على أن ترفع العقوبة بمجرد الانته










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة