أكرم القصاص - علا الشافعي

الأسطورة والمعلم.. محمد رمضان يحتفل بتخطى أغنية "إنساي" الـ250 مليون مشاهدة

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:47 م
الأسطورة والمعلم.. محمد رمضان يحتفل بتخطى أغنية "إنساي" الـ250 مليون مشاهدة محمد رمضان وسعد لمجرد
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفنان محمد رمضان بتجاوز أغنية "إنساي" الـ 250 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وذلك منذ طرحها في 2019 بالتعاون مع الفنان سعد لمجرد.

ونشر الفنان محمد رمضان، جزء من الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، معلقا عليها قائلا :"250 مليون مشاهدة لأغنية إنساي.. الأسطورة والمعلم".

 وفي نوفمبر 2019، تم حذف أغنية "إنساى" للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد من على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كما حذفت أيضًا من جميع حسابات النجم محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعى، وبعد 23 يوما عاد بث الأغنية مرة أخرى.

وواقعة حذف فيديو كليب إنساى، أثارت – آنذاك - العديد من التساؤلات من جمهور محمد رمضان عن سبب الحذف المفاجئ للكليب، حتى كشف يوتيوب عن السبب الحقيقى وراء حذف الأغنية التى حققت حتى ملايين المشاهدات على مدار الأشهر الماضية، الأمر الذى يعكس مدى إعجاب الجمهور فى مصر والوطن العربى بالأغنية.

وتُعد أغنية "إنساى" أول تعاون يجمع بين "لمْعلم" و"الأسطورة"، وهى من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغنى فيها باللهجة المغربية، فيما يغنى رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسينىوجسد الفنانان شخصيتى عاملين فى أحد المقاهى، ويتعرض رمضان للخيانة من حبيبته، ويحاول لمجرد مواساته، ويعثران على ثروة تغير مسار حياتهما؛ ويقدمان الأغنية معًا أمام ساحة برج إيفل فى باريس، وينتقلان بعدها إلى قصر فاخر ليعيشا حياة الرفاهية، ويتمكن رمضان من نسيان حبيبته.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة