بشكتاش يطالب أرسنال بتمديد إعارة محمد الننى موسما إضافيا

الإثنين، 15 يونيو 2020 12:38 م
بشكتاش يطالب أرسنال بتمديد إعارة محمد الننى موسما إضافيا محمد الننى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى بشكتاش التركى يستعد للدخول فى جولة مفاوضات جديدة مع إدارة أرسنال الإنجليزى لمد إعارة محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر لمدة موسم آخروذكرت صحيفة "فوتو سبور" أن نادى أرسنال لا يمانع بقاء محمد الننى موسما آخر مع بشكتاش مقابل 1.2 مليون يورو، بشرط عدم وصول عروض أقوى يستطيع من خلالها النادى الإنجليزى أن يحقق أقصى استفادة مادية.

وفى الوقت نفسه، كشف موقع "جول" العالمي أن نادى أرسنال الإنجليزى استقر على الاستغناء عن خدمات محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر والمعار حالياً لصفوف بشكتاش التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر الموقع أن نادى أرسنال منح الضوء الأخضر للأندية الراغبة فى ضم محمد الننى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للتحرك من أجل تقديم عرضاً رسمياً، بعدما تأكد خروج اللاعب من حسابات ميكيل ارتيتا المدير الفنى للفريق اللندنى فى الموسم الجديد.

وأوضح أن نادى أرسنال يسعى حالياً لتسويق محمد الننى كذلك هنريك مختاريان المعار إلى روما، وذلك بعد أن فشل الطرفين فى إثبات جدارتهما على البقاء مع الفريق.

وانضم محمد الننى لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق ارسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة