أكرم القصاص - علا الشافعي

بنطلونه مليان بويه.. خواكين فينيكس فى أحدث ظهور له بعد حصة رسم.. صور

الإثنين، 15 يونيو 2020 04:59 م
بنطلونه مليان بويه.. خواكين فينيكس فى أحدث ظهور له بعد حصة رسم.. صور خواكين فينيكس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد النجم خواكين فينيكس آخر المتوجين بجائزة الأوسكار على خطف الأنظار أينما حل، وهو ما حصل مؤخراً أثناء مروره في شوارع غرب مدينة هوليود حيث ارتدي طاقم أبيض وبنطلون بدا عليه بوضوح التأثر بهواية بطل الجوكر في الرسم، مثلما ذكر موقع ديلي ميل الذى كشف عن ذلك خلال تقرير أكد فيه أن النجم الشهير بدا عليه أنه يأخذ استراحة من الرسم، حيث تأثر بنطلونه بذلك مثلما ظهر خلال العلامات التي ظهرت عليه.
 
بطل الجوكر
بطل الجوكر

 

على جانب آخر ظهر النجم خواكين فينيكس مؤخراً أثناء سيره حافى القدمين، مثلما ظهر خلال الصور التى التقطها مصورو الباباراتزي وتم نشرها خلال تقرير مطول فى موقع الديلي ميل، والذى أضاف أن النجم الشهير لم يكلف نفسه عناء ارتداء حذاء فى قدمه بعد انتهاء من حصة تدريبية في الكاراتيه.

خواكين فينيكس
خواكين فينيكس

 

وهي الحصة التي يحاول من خلالها تعلم أشياء جديدة يكسر بها الملل الناتج عن توقف الحياة في شتي المجالات بسبب فيروس كورونا، حيث لوحظ النجم الفائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم الجوكر أثناء سيره بدون كمامة أيضاً.

وكانت تقارير أكدت مؤخراً أن النجم خواكين فينيكس نجم فيلم "الجوكر" وخطيبته الممثلة روني مارا ينتظرا وصول طفلهما الأول، حيث كشفت مصادر مقربة من الثنائي أن الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا حامل بالشهر السادس، ويعزل الزوجان نفسيهما حاليًا في منزلهما في لوس أنجلوس فى انتظار موعد الولادة.

وظهرت روني مؤخرًا وهي ترتدي قميصًا فضفاضًا لم يظهر علامات الحمل عندما احتفلت بأول عيد أم لشقيقتها كيت الأسبوع الماضي، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة